التخطي إلى المحتوى

كم عمر نيكول الحجل.. تعرف علي مواليد الإعلامية اللبنانية

يبحث الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث «google»، عن كم يبلغ عمر و ما هي مواليد الإعلامية نيكول الحجل، التي أصبحت من بين الإعلاميات الأكثر طلبًا عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

عمر الإعلامية نيكول الحجل مواليد كم ؟

تُعتبر نيكول الحجل، من أبرز الوجوه الإعلامية في جيلها، تعمل حاليًا كمذيعة لصالح شبكة الـ LBCI، وعملت من قبل في بعض القنوات الفضائية العربية المعروفة.

وتحظى نيكول الحجل، بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

تزوج المذيعة نيكول الحجل، من قبل نادر حداد، في عام 2018، ورزقهما الله بطفلين ، ولكنهما فارقا الحياة بعد ولادتهما دون أن تراهم .

أكدت نيكول الحجل، في تصريحاتها الأخيرة لاحدي البرامج التلفزيونية، أنها تحرض لملف خاص لما مرت بها خلال فترة حملها، وكيف تعامل الطبيب الخاص بها معها خلال فترة الحمل.

حيث أوضحت أن الطبيب المسؤول عن حاليتها، أجري عدة أمور خاطئة، أدت إلي رحيل طفليها، عقب الولادة، مشيرة أن مشاهد العيادة وما حدث معها لا تفارقها أينما تواجدت، موضحة أن ما جرأ معها لم تستطيع أي أم تحمله.

وكان تساءل العديد عن كم يبلغ عمرها، وما هو تاريخ ميلادها أي المواليد، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، فيما أشارت مصادر أنها في العقد الأربعيني من العمر تقريبًا.

شاهد أيضًا:

انتصار الشراح أصلها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ومواليدها و ديانتها ويكيبيديا

تعرف علي اسم زوجة الشيف محمد حامد من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً