التخطي إلى المحتوى

منصة درسك انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
منصة درسك انستقرام

يُعد رابط دخول حساب منصة درسك علي انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي instagram ، من أهم الكلمات البحثية حاليًا، و ذلك نرفق لكم الرابط الخاص بالحساب من خلال هذا التقرير، و الذي نتحدث من خلاله أيضًا عن المنصة وطريقة التسجيل بها.

والجدير بالذكر أن منصة درسك للتعليم عن بُعد هي منصة إلكترونية تقدم يوميًا عدد كبير من مقاطع الفيديو المصورة ، يقوم من خلالها المعلمين و المعلمات بشرح الدروس المدرسية لطلاب مدارس الأردن في شتى مراحل التعليم المختلفة.

ومؤخراً تم أطلاق مصنة اوبن ايميس علامات الطلاب emis.moe، والتي يتمكن من خلالها الطلاب في الحصول علي نتائج منصة درسك بكل سهولة، وأتاحت الوزارة خطوات بسيطة حتى يتمكن الطلاب من التسجيل والحصول علي العلامات.

منصة درسك انستقرام instagram

وبعد أن تم تدشين منصة درسك لطلاب مدارس الأردن، تم تفعيل حساب رسمي لها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و ذلك حتى يتمكن الطلاب و كذلك أولياء الأمور في التواصل والاستعلام عن كافة الأمور الخاصة بهم، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها علي الفيسبوك من خلال النقر علي هذا الرابط:”من هنا“.

وتأتي منصة درسك التعليمية للتعليم عن بُعد من أبرز المنصات التعليمية في المملكة العربية الهاشمية الأردنية ، كذلك تُعد الأكثر إقبالاً من قبل الطلاب ، كونها من المنصات المعتمدة بشكل رسمي من قبل الوزارة، كذلك هي واحدة من المواقع التي تعمل من أجل تيسير المهمة التعليمية علي الطلاب من حيث إمكانية وتسهيل وصول الدروس أون لاين للطلاب من خلال مقاطع فيديو مصورة.

وهو النظام التعليمي الجديد الذي يعتمد عليه عدد كبير من الدول حول العالم، في ظل تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد-19.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، رابط دخول حساب منصة درسك instagram ، و الذي نال العديد من العمليات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، كذلك تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري بشأن المنصة.

اقرأ أيضًا: فتاة ميت غمر انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً