التخطي إلى المحتوى

اوبن ايميس علامات الطلاب رابط مباشر للاستعلام عن علامات الطلاب emis.moe
اوبن ايميس علامات الطلاب

اوبن ايميس علامات الطلاب رابط مباشر للاستعلام عن علامات الطلاب emis.moe والرابط المباشر الذي من خلاله يتم الاستعلام عن علامات الطلاب من خلال منصة اوبن ايميس الاردنية وكافة التفاصيل الخاصة بالاستعلام .

.

والآن أصبح متاح لكم ومن الممكن القيام بتسجيل الدخول برابط مباشر لتحصيل علامات الطلاب من خلال وزارة التربية الأردنية بشكل رسمي وبرقم الهوية من خلال الموقع emis.moe.gov.jo وهذا رابط لـ منصة أوبن أيميس كور للإطلاع على علامات الطلبة في الأردن

لينك OpenEMIS Core منصة أوبن أيميس وتسجيل الدخول برابط مباشر لتحصيل علامات الطلبة من وزارة التربية الأردنية برقم الهوية ، اوبن ايميس كور هي المنصة الأردنية للتعليم والتي من خلالها تجدون كل ما تبحثون عنه من نتائج واستعلام وحصص ومناهج وكل مايخص العملية التعليمية بالأردن .

 

وبعد أن قاموا الطلاب بالامتحانات من خلال منصة درسك التعليمية بالأردن . وكانت الامتحانات علي مستوي المملكة الأردنية الهاشمية كلها وكانت وزارة التعليم بالأردن قد أعلنت عن الرابط المباشر لمنصة درسك .

وقامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتدشين أهم منصة علمية علي مستوي المملكة وهي منصة درسك لكي تقوم بتغطية المملكة من دروس ومحاضرات من خلال المنصة ضمن برنامج التعليم عن بعد .

وأصبح من المتاح لجميع الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية المختلفة التسجيل بالمنصة والاستفادة من كل ما تقدمة المنصة من برامج تعليمية تخدم العملية التعليمة .

من اجل كل ذلك كانت منصة اوبن ايميس كور المنصة التعليمية الجديدة بالاردن لخدمة العملية التعليمية بكافة اشكالها المختلفة .

رابط الاستعلام المباشر من هنــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

نتائج القبول المباشر 2020 لطلبة الصف الإعدادي رابط قبولات السادس الموازي

نتائج المنح والقروض 2020 ورابط الاستعلام

التعليقات

اترك تعليقاً