التخطي إلى المحتوى

منصة الف تسجيل دخول في الإمارات بالرابط والخطوات
منصة الف تسجيل دخول

منصة الف تسجيل دخول من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن رابط وطريقة التسجيل في منصة الف الجديدة التي تم تخصيصها لخوض عملية التعليم عن بعد في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم إطلاق هذه المنصة في الإمارات لكافة الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية.

وتقدم هذه القناة عدد كبير ومميز من الخدمات التعليمية المفيدة بشكل كبير لكافة الطلاب المسجلين فيها، وقد عملت وزارة التربية والتعليم في الإمارات على أن يتم توفير كافة الخدمات المتعلقة بالعملية التعليمية قفي هذه المنصة حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة منها بشكل اكبر وبكل سهولة جدا بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

كما تم توفير الرابط لمخصص للمنصة الالكترونية غبر شبكة الانترنت والمتاح بشكل مجاني لجميع الطلاب والطالبات، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل الوزارة عن هذه المنصة وإنشاء دعوة لكافة الطلاب بأن يقوموا بالتسجيل فيها للاستفادة من الخدمات المميزة والمختلفة المتواجدة والمتوفرة والمتاحة داخل المنصة للجميع.

وتعمل هذه المنصة على أن تعطي للطالب كل ما يحتاجه من أمور تعليمية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون اللجوء إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وتم لعمل على أن يتم توفير الرابط الخاص بالمنصة عبر شبكة الانترنت والي نقدمه لكم خلال هذه السطور، وباستطاعتكم الانتقال إلى منصة الف عبر شبكة الانترنت من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

من ثم تقوم بإتباع كافة التعليمات التي تظهر لك على الشاشة وإدخال كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها بدقة حتى يتم إكمال عملية التسجيل بنجاح وبدون مواجهة أي مشاكل ممكنة.

طالع أيضا: برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك 2020 – 2021 .. بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً