التخطي إلى المحتوى

منصة الف التعليمية تسجيل دخول الإمارات بالرابط والخطوات
منصة الف

منصة الف التعليمي الإماراتية التي يستخدمها العديد من الطلاب في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في الآونة الأخيرة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العملية التعليمية بالإمارات وبعد أن تم اعتماد نظام التعليم عن بعد ومنع الطلاب من الذهاب إلى المدارس حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وكانت وزارة التربية والتعليم الإماراتية قد أعلنت بشكل رسمي عن تفعيل الرابط المخصص للمنصة التعليمية الشهيرة والتي يستخدمها عدد كبير جدا من الطلاب والعديد من المدارس في الإمارات العربية المتحدة وقد أوضحت الوزارة انه على جميع الطلاب الالتزام بهذه المنصة ومتابعتها متابعة دقيقة لمشاهدة كافة محتواها التعليمي الرائع والمفيد جدا لكافة الطلاب.

حتى يتمكنوا من الاستفادة منها في ظل هذه الأجواء التي لا يتمكم فيها الطالب من الذهاب إلى المدرسة أو حتى الدروس الخصوصية التي ينتج عنها تجمعات أيضا.

لذلك تم اللجوء إلى أن المعلم يشرح الدرس مثلما يشرحه في المدرسة تماما بدون أي نقص في جودة التعليم وبكافة التفاصيل ولكن الكترونيا عبر شبكة الانترنت بميزة البث المباشر اون لاين ويشاهده جميع الطلاب ويتابعون هذا البث وان يقف أمامهم سؤال أو أي شيء يلقون هذا السؤال على المعلم وسوف يجيب الطالب ويفيده بكافة المعلومات.

كما أن الوزارة قد كشفت أن طريقة التسجيل في المنصة ليست بالأمر الصعب نهائيا بل انه أمر سهل فقط من خلال لإدخال كافة البيانات المطلوبة والضغط على تسجيل الدخول، وباستطاعتكم الانتقال إلى منصة ألف التعليمية الإماراتية من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً