التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن (تم القبض رسمياً)

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم، عن تأكيد نبأ “تم القبض” علي صاحب مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن، الذي انتشر مؤخراً علي موقع التواصل تويتر.

وأظهر الفيديو المتداول ظهور رجل يقوم بأعمال خادشة للحياء، وسيتم عرضه علي النيابة العامة من أجل بدء التحقيق معه فيما هو منسوب إليه من نشر الفسق والفجور والقيام بأعمال منافية للآداب والذوق العام.

وحسب بيان شرطة حفر الباطن، فإن عدد المتورطين في تصوير المقطع 4 رجال، وتم القبض عليهما جميعاً، بعدما أقدموا علي تصوير فعل فاضح في احدي الخيم بالمنطقة.

مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن تويتر

وتفاعل المئات من مستخدمي تويتر مع منشوراته الجهات المختصة بالقبض علي هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو المتداول والمسيء، الذي نال نسب عالية من الغضب خلال الساعات الجارية علي مواقع التواصل، وتسبب في غضب واستياء الآلاف الذين طالبوا من نشر الفيديو بسرعة التحقيق والنظر في الأمر. وبالفعل نجحت السلطات السعودية في إلقاء القبض علي المتورطين في تصوير الفيديو الفاضح، وسيتم عرضهم علي النيابة من أجل التحقيق معهم.

يذكر أن محركات البحث سجلت العديد من العمليات البحثية حول المقطع، ولأنه يحتوى علي مشاهد لا تليق من نعتذر عن نشره من خلال هذا التقرير حفاظاً علي خصوصية البعض، وكذلك لأنه يشمل أجزاء مخالفة للذوق العام. وطالب الكثيرون من المستخدمون، عقب دقائق من إعلان الجهات المختصة بالقبض علي المتورطين، بحذف الفيديو من شبكة التواصل، وذلك في إطار التصدي لمثل هذه الأمور التي دائماً ما تسبب في استياء الجمهور.

ودائماً ما تكون الشرطة السعودية علي الموعد المناسب في التصدي لمثل هذه الجرائم، ومنع تداول الأخبار الكاذبة، وتم تخصيص شرطة إلكترونية من أجل معاقبة هؤلاء الذين يسعون دوماً إلي نشر الأنباء والصور ومقاطع الفيديو من أجل إثارة الجدل. وكذلك معرفة الحقيقة والسير خلفها من أجل الإيقاع بأصحابها ومعاقبتهم بالقانون، علي نشر المواد الخادشة للحياء علي الملأ بقصد حصد المشاهدات.

شاهد: دحروج تم القبض تعرف علي تفاصيل فيديو يوثق سبب القبض عليه في السعودية (شاهد)

التعليقات

اترك تعليقاً