التخطي إلى المحتوى

مقطع فاطمه الخالدي وزوجها.. فيديو فضيحة فاطمه خالدي
فضيحة فاطمه الخالدي

مقطع فاطمه الخالدي وزوجها.. فيديو فاطمه خالدي ، انتشر في الساعات الماضية وسط حالة من الاستياء والتعجب بعد ما تداول نشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي فيديو للناشطة العراقية مشهورة تيك توك فاطمه الخالدي يظهرها في وضعية فاضحة تخالف معايير وقيم وأخلاقيات المجتمعات الإسلامية والعربية.

ويأتي ذلك وسط حالة كبيرة من الذهول والاندهاش، ولعل الساعات الماضية كانت الخالدي حديث الساعة في العراق وخارجها، ويرغب الجميع معرفة ما حقيقة الفيديو،، كذا معرفة من هي فاطمه الخالدي؟ وهو ما سوف نتعرف عليه وإياكم من خلال موقعكم المفضل كايرو تايمز.

فيديو فضيحة فاطمه الخالدي

انتشر منذ مساء امس الجمعة الموافق 11 من أغسطس مقطع فيديو فاطمه خالدي الذي سرعان ما تم تداوله بشكل واسع للنطاق وأثآر غضب الملايين من أبناء الشعب العراقي والعربي.

قد يهمك أيضا: فيديو فضيحة فاطمة الخالدي.. تفاصيل وقصة الفيديو المنتشر

وفي التفاصيل:

وثق فيديو منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهور العراقية فاطمه الخالدي وهي جالسة تتغزل بجمالها أمام كاميرة هاتفها في أثناء ما كانت عارية تماما (دون ملابس).

حقيقة فيديو فاطمه الخالد

وبالتأكيد على حقيقة الفيديو المنتشر، ردت “فاطمه الخالدي” على ما تم نشره واعترفت بصحة الفيديو المنتشر، وأشارت إلى ان صديقتها المقربة هي من قامت بتصويرها بالرغم من مطالبة فاطمه الخالدي لها بحذف الفيديو.

قد يهمك أيضا:حقيقة مقطع فضيحة فاطمه الخالدي.. فيديو فضيحة فاطمة الخالدي يثير الجدل في العراق وخارجها

إلا ان صديقتها بثت الطمأنية إليها وأكدت لها انه من المستحيل ان يرى احد غيرها الفيديو، وها هي الخالدي تصدم اليوم بتسريب صديقتها للفيديو وسط موجة كبيرة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي فاطمه الخالدي

هي فتاة عراقية تبلغ من العمر 23 عام كما أنها صانعة محتوي تعتمد على تقديم الفيديوهات ألترفيهه التي تدخل البهجة على قلوب متابعيها.

قد يهمك أيضا:بالفيديو| فضيحة الدكتور حسين الساهر دكتور التجميل العراقي

التعليقات

اترك تعليقاً