التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي.. تفاصيل وقصة الفيديو المنتشر
فيديو فاطمة الخالدي

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي ، استياء وحالة كبيرة من الغضب كانت قد شهدتها منصات التواصل الاجتماعي في خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ما تداول النشطاء مقطع فيديو لصانعة المحتوي العراقية الشهيرة “فاطمة الخالدي”، والذي يظهرها في وضع مخل للإدآب، مما عرضها لهجوم كبير من المتابعين.

وفي التفاصيل:

ظهرت العراقية فاطمة الخالدي في فيديو مسرب تم تداوله بشكل واسع للنطاق عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الفيديو الذي ظهرت من خلاله بظهور فاضح حسبما تم وصفه، ويظهر الفيديو الناشطة العراقية بدون ملابس ما تسبب في جدل كبير لدي النشطاء.

فضيحة فاطمة الخالدي

لأشك ان انتشار مثل تلك الفيديوهات يعد انتهاك لقيم وأخلاقيات المجتمعات الإسلامية والعربية، وبالتالي كان الحديث عن ضرورة إيقاف مثل هكذا محتويات من شانها الإساءة إلى العادات والتقاليد العربية والإسلامية.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي

تعتبر فاطمة الخالدي واحدة من الشخصيات التي لها تأثيرها في منصات التواصل الاجتماعي، والتي تملك عدد هائل من المتابعين عبر حسابها الشخصي بتطبيق “تيك توك”، ويرجع ذلك نسبة لمحتواها الترفيهي الذي تقوم بعرضه.

من هي فاطمة الخالدي

إن فاطمة الخالدي هي فتاة عراقية الجنسية من مواليد عام 2001 كما أنها صانعة محتوي شهيرة عبر تطبيق تيك توك، زادت شهرتها السلبية في الساعات الماضية، عقب انتشار فيديو مسرب لها تم وصفه بالفاضح.

حقيقة فيديو فاطمة الخالدي

ردت فاطمة الخالدي على مزاعم البعض التي تشير ان الفيديو تم تصويره أثناء من كانت تتحدث مع عشيقها الأردني بمكالمة فيديو هاتفية، وقالت ان الفيديو قامت بتصويره احدى صديقتها أثناء ما كانت معها، إلا ان صديقتها قامت بتسريب الفيديو.

لمشاهدة فيديو السارة الجديد اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً