التخطي إلى المحتوى

مصادر: احمد خليل على رادار الزمالك ومحاولات قوية من الأبيض لضم اللاعب هذا الصيف | تفاصيل

كشفت مصادر مطلعة بنادي الزمالك، بأن مسؤولي نادي الزمالك المصري يجرون مفاوضات مكثفة مع لاعب الوسط التونسي أحمد خليل، ويأملون في انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بمهارات كبيرة في الملعب، وقد شارك بصفة أساسية في صفوف نادي الأفريقي التونسي خلال الموسم الماضي، حيث سجل أربعة أهداف في 33 مباراة.

رغبة فنية وإدارية لضم احمد خليل للزمالك!

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك واللجنة الفنية والجهاز الفني مقتنعون بقدرات أحمد خليل، ويسعون جاهدين لإتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن. ولذلك، يتم التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله للوصول إلى اتفاق نهائي حول الشروط والمتطلبات المالية للصفقة.

احمد خليل
احمد خليل

وتأتي رغبة نادي الزمالك في ضم أحمد خليل من أجل تعزيز صفوف الفريق وتحسين مستواه في الموسم القادم. كما يعتبر اللاعب إضافة مميزة للفريق المصري، حيث يتمتع بقدرات فنية عالية ومهارات متميزة في التحكم بالكرة والتمرير والتسديد على المرمى.

تفاصيل الصفقة

ويعد إتمام صفقة انتقال أحمد خليل لنادي الزمالك مهمًا للغاية لأسباب فنية ومادية، حيث سيساعد اللاعب الفريق على تحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب المحلية والقارية. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة والاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

قد يهمك أيضا: صفقة نارية لريال مدريد في الانتقالات لم يتحدث عنها الكثير | تفاصيل

من المؤكد أن انضمام أحمد خليل إلى نادي الزمالك سيزيد من قوة الفريق ويجعله أكثر تنافسية في الموسم القادم. وسيتمتع الفريق بلاعب موهوب وقادر على تحقيق الانتصارات والتألق في المباريات الحاسمة.

وبالتالي، فإن هذه الصفقة ستساعد النادي على تحقيق أهدافه وإرضاء جماهيره المتعطشة للانتصارات. ويتوقع أن يساهم أحمد خليل بشكل كبير في تعزيز خط وسط الفريق وتحسين أدائه في المباريات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً