التخطي إلى المحتوى

صفقة نارية لريال مدريد في الانتقالات لم يتحدث عنها الكثير | تفاصيل

أعلن نادي ريال مدريد عن تعاقده مع المهاجم الإسباني خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع بند خيار الشراء مقابل 1.5 مليون يورو.

وقد وافق خوسيلو على تخفيض راتبه قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

يمتد عقد خوسيلو مع إسبانيول حتى صيف 2025، وذكرت تقارير إعلامية أنه يتضمن بندا يسهل رحيله عقب هبوط الفريق الكتالوني إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

خوسيلو سبق له اللعب مع ريال مدريد في الفريق الرديف، حيث سجل 40 هدفا في 73 مباراة، وسجل هدفين في مباراتين مع الفريق الأول في موسم 2010-2011.

وقضى المهاجم الإسباني 3 سنوات مع رديف ريال مدريد قبل بيعه إلى هوفنهايم الألماني مقابل 6 ملايين يورو في 2012.

أرقام خوسيلو مع اسبانيول

قد سجل خوسيلو 16 هدفا في 34 مباراة مع إسبانيول في الموسم الماضي، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني.

ريال مدريد تعاقد مع خوسيلو بعد رحيل 4 من مهاجميه عقب انتهاء الموسم المنصرم، وهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو وإيدين هازارد وماريانو دياز.

قد تهتم بـ: حُسمت.. جود بيلينجهام إلى ريال مدريد وهذا راتبه مع الملكي

وكان البيان الذي نشره ريال مدريد اليوم الإثنين، أكد توصل النادي الملكي لاتفاق مع إسبانيول على استعارة خوسيلو لمدة موسم واحد، دون الكشف عن باقي تفاصيل الصفقة.

تفاصيل عقد إعارة خوسويلو للريال

ويتضمن عقد إعارة خوسويلو إلى ريال مدريد بند خيار الشراء مقابل 1.5 مليون يورو، غير أنه لا يعد بندا إلزاميا.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو أن خوسيلو صاحب الـ33 عاما وافق على تخفيض راتبه قبل الانتقال إلى الريال.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد خوسيلو مع إسبانيول يمتد حتى صيف 2025، وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق أنه يتضمن بندا يسهل رحيله عقب هبوط الفريق الكتالوني إلى دوريالدرجة الثانية الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً