التخطي إلى المحتوى

مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام مسلسل قيد مجهول
مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام مسلسل قيد مجهول

تداول نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو يظهر من خلاله مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام في مسلسل قيد مجهول، الذي تم عرضه مؤخراً.

وأثار المشهد جدلاً واسعاً بين النشطاء علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وحصد انتقادات واسعة، مما أدي إلي صعود أسمه ضمن الأكثر بحثًا في غوغل اليوم.

مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام مسلسل قيد مجهول

يجدر الإشارة أن عبد المنعم عمايري هو ممثل فلسطيني الجنسية، يُعد من مواليد 18 يناير 1970 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 51 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

تزوج عبد المنعم عمايري ، في عام 2001 من قبل الممثلة السورية أمل عرفة، وأنفصل عنها في عام 2015، وله من الأبناء أثنين هما (مريم و سلمي).

بدأت رحلة الفنان عبد المنعم عمايري ، مع مجال التمثيل في عام 1997، واشتهر من خلال تقديمه للأعمال الدرامية، وكان أول ظهور درامي له من خلال مسلسل الثريا .

تدور أحداث مسلسل قيد مجهول، حول الإثارة والتشويق، ويناقش العديد من القضايا الهامة، خلال مجريات العرض الحصري، بمساعدة الأمن الجنائي، من تأليف محمد أبو لبن، ومن إخراج سدير مسعود.

مسلسل قيد مجهول يقوم ببطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  باسل خياط (يزن)، عبدالمنعم عمايري (سمير عبدالرحيم)، نظلي الرواس (منال)، إيهاب شعبان (النقيب خلدون)، هيا مرعشلي (رحاب)، جيانا عنيد (سهى)، فايز قزق (أبو عصام)، رامي أحمر، ترف التقي (الفنانة رند)، بيار داغر (جاد)، شهد الزلق (طفلة)، ميلاد يوسف، وآخرون.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل قيد مجهول في شهر مارس عبر قناة “Osn”، ثم سيتم عرضه من خلال شبكة “نتفلكس”، وذلك في شهر يوليو الجاري، ويأتي ذلك بالتزامن مع أنتهاء تصوير جميع مشاهد العمل، وأصبح جاهزاً للعرض علي التلفزيون، ولم يستقر بعض القنوات العارضة، علي موعد العرض من حيث الساعة بالضبط، فيما يتم عرض المسلسل عبر قناة ” قناة أو إس إن ياهلا الأولى” من يوم الخميس إلي الجمعة مساءً.

شاهد أيضًا:

مسلسل قيد مجهول ويكيبيديا، قصته، أبطاله، موعد العرض، القنوات الناقلة

انتصار الشراح ديانتها تعرف علي ما هي ديانة الممثلة الكويتية هل مسلمة ام مسيحية

التعليقات

اترك تعليقاً