التخطي إلى المحتوى

انتصار الشراح ديانتها تعرف علي ما هي ديانة الممثلة الكويتية هل مسلمة ام مسيحية
ما هي ديانة انتصار الشراح ديانتها مسلمة ام مسيحية

كشفت مصادر فنية، عن ما هي ديانة انتصار الشراح ديانتها مسلمة ام مسيحية، حيث هناك البعض من الأشخاص، يهتمون بمعرفة مثل هذه الأمور الخاصة بحياة النجوم العرب.

من جانبه، سجل محرك البحث google، الآلاف المعدلات البحثية، حول الممثلة انتصار الشراح، البالغة من العمر 58 عامًا، بحثًا عن ما هي ديانتها.

ما هي ديانة انتصار الشراح ديانتها مسلمة ام مسيحية

أفادت تقارير في عدد من المجلات الفنية العربية المتخصصة في الفنانات تحديداً، بأن انتصار الشراح متزوجة من قبل رجل أعمال يدعي باسم “مازن سالم”، مشيرة أنها لديها ثلاث أبناء منه، وأكدت أنها تعتنق دين “الإسلام”.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو تاريخ ميلاد الفنانة الكويتية انتصار الشراح، والجدير بالذكر أن مواليدها هي (5 نوفمبر 1962) وعمرها حاليًا هو 58 سنة.

بدأت النجمة انتصار الشراح في الظهور عبر شاشة التلفزيون الخليجي في سنة  1981 من خلال مشاركتها في مسرحية تدعي باسم “باي باي لندن “، وجسدت دور سميرة، وتولى عبد الحسين عبد الرضا مهام التأليف، فيما أخرج المسرحية المخرج الكبير المنصف السويسي.

يشار إلي أن مسرحية “باي باي لندن” شارك في بطولتها لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عبد الحسين عبد الرضا في دور شارد بن جمعة، غانم الصالح في دور نهاش فتى الجبل، هيفاء عادل في دور وفاء – جانيت – فرانشيسكا، داود حسين في دور صافي – العربي الصديق – فرانكو، انتصار الشراح في دور سميرة، مريم الغضبان في دور سبيكة – سبكاهاوه، محمد جابر في دور آدم.

يجدر الذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها النجمة انتصار الشراح، كانت في مسلسل درامي كويتي تم عرضه لأول مرة في عام 2020، وحمل عنوان “بيت بيوت”، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: مريم الصالح: شاهة ام حمد، سليمان الياسين : حمد، عبد المحسن النمر: د.تركي النشار، نور: لطيفة زوجة حمد، انتصار الشراح : خزنة، وآخرون.

قد يهمك أيضًا:

ماهو مرض انتصار الشراح الحقيقي الذي رفضت الحديث عنه !

وفاة انتصار الشراح الممثلة الكويتية عن عمر يناهز 58 عامًا ما حقيقة الخبر ؟!

التعليقات

اترك تعليقاً