التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري بث مباشر ضد المصري اليوم – أون تايم سبورت لايف
مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري بث مباشر

أون تايم سبورت لايف | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري بث مباشر ضد المصري اليوم الخميس 6 يناير 2021 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري بث مباشر ضد المصري اليوم

https://youtu.be/Egl2kEA4rxQ

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يشار إلي أن فريق المصري يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، أما عن منافسه فريق الاتحاد السكندري فيأتي ترتيب في المركز الخامس برصيد 7 نقاط و في حالة الفوز بهذا اللقاء يصعد إلي المركز الثالث برصيد 10 نقاط بجوار النادي الأهلي مباشرة.

وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة من خلال شاشة القناة الفضائية عبر أون 1 علي نايل سات بجودة عالية hd.

يجدر الإشارة أن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري المصري أنتهي بفوز المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، و سجل أهداف المصري اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 45 من عمر المباراة ، أما عن الهدف الثاني فسجله اللاعب مفتاح طقطف في الدقيقة 59 من المباراة، و الهدف الوحيد للاتحاد جاء عن طريق اللاعب كريم الديب في الدقيقة 11 من اللقاء.

وكان تساءل الكثيرون من متابعي الدوري المصري عن أحدث اون تايم سبورت 2021 علي نايل سات من أجل متابعة البث المباشر لايف الخاصة بها سواء علي شاشات التلفزيون أون من خلال منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر ، وترددها الجديد علي نايل سات هو “12654 ” المعدل أفقي أسم القناة علي الرسيفر هو “ON Time Sports”.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو اليوم دوري الأبطال .. بث مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً