التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو اليوم دوري الأبطال – بث مباشر
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو اليوم بث مباشر

بث مباشر | ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو وموعد المباراة التي ستقام اليوم 1/6/2021 ضمن الجولة الـ32  من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021 ويحتضن اللقاء ملعب الهلال.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.، و ذلك اليوم الأربعاء 6 يناير 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو اليوم بث مباشر

https://youtu.be/nuCL0ojhJKU

سيقام اللقاء علي ملعب “الهلال”، كما سيتم بثها أون لاين عبر قناة الملاعب السودانية الفضائية، وكذلك من خلال شاشة قناة الهلال السوداني .

تردد قناة الملاعب السودانية 2021 نايل سات هو: 11393.
تردد قناة الهلال السوداني 2021 نايل سات هو: 12207.

ونقدم لحضراتكم البث المباشر لقناة الملاعب السودانية حتى تتمكنوا من مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد نظيره فريف كوتوكو الغاني ضمن منافسات دوري الأبطال.

يشار إلي أن فريق الهلال السوداني يتصدر ترتيب دوري أبطال الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق الخرطوم برصيد 6 نقاط، و في المركز الثالث يأتي فريق المريخ برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع يأتي فريق الأمل برصيد 4 نقاط، أما عن منافس الهلال اليوم وهو فريق أشانتى كوتوكو والذي يأتي ترتيبه في الدوري الغاني الممتاز في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

ويسعى نادي الهلال السوداني إلي حصد الثلاث نقاط في مباراته اليوم علي حساب فريق كوتوكو ، من أجل تعزيز ترتيبه في دوري الأبطال، كما أن اللقاء سيتم بثه حصرياً عبر شاشات التلفزيون العربية بجودة عالية HD.

اقرأ أيضًا: نتيجة | مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر في الدوري الأردني اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً