التخطي إلى المحتوى

مسلسل مي عمر شاهد اغتصاب ” لؤلؤ” يشعل محركات البحث google  
مسلسل مي عمر

مسلسل مي عمر شاهد اغتصاب ” لؤلؤ” يشعل محركات البحث google   والشرنوبي ” غلطة وندمان عليها” .وكان مشهد اغتصاب ” لؤلؤ” قد آثار الجدل والبحث الكثير عن بطلة المسلسل الذي يعرض حلقاته بنجاح مستمر لبطلته ” مي عمر ” والتي تقوم بدور مطربة في هذا المسلسل.

ويقوم بالبطولة معها الفنان والمطرب محمد الشرنوبي المسلسل حقق نجاح كبير ” ومكسر الدنيا” بالمعني البلدي طبعا، كانت مـي عمر بعد تجربتها الرائدة مع ياسر جلال في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان الماضي قد أدهش الجميع .

اجتهاد مـي في الاعداد للمسلسل

لذلك قررت أن تقدم عمل درامي جديد يثبت اقدامها بقوة في عالم الدراما ونجحت كثيرا بهذا المسلسل ودليل نجاحها هو اهتمام الجماهير العربية كلها به.

بودا ” محمد الشرنوبي الذي يقوم بهذا الدور كتب علي صفحته بانستجرام اليوم يقول عن هذا المشهد ” غلطة وندمان عليها “.

مسلسل مي عمر
 

وبعد مانشر الشرنوبي هذا التعليق انهالت عليه تعليقات غاضبه جدا من مختلف الأصدقاء والمتابعين له علي صفحته الرسمية علي انستقرام ،لكن مي عمر بعد هذا المشهد بدأ الجميع يبحث عنها بشكل كبير هنا وهناك ليعرف حقيقة المشهد الذي تم فيه الاغتصاب.

المسلسل أصبح من أهم المسلسلات المطروحة علي الساحة الفنية الآن وكان قد كتبه ” زينب عزيز” وقام بالإخراج محمد عبد السلام وهو بداية انطلاقة مختلفة في عام الفن والشهرة والتألق للجميلة مـي عمر.

وللتوضيع ان المشهد لا يحتاج لكل هذا الغضب من البعض فالشرنوبي كونه نجح في اداء الدور فهذا يحسب له وليس عليه فهو مطرب ناجح وبهذا المشهد يعتبر ممثل ناجح ، وكون المشهد التمثيلي نجح بهذا الشكل فمعني ذلك ان الشرنوبي فنان بارع ولابد  انم يتذكر الجميع ان الموضوع كله تمثيل في تمثيل .

تحية لفريق العمل الناجح مـي عمر والفنان محمد الشرنوبي وطاقم المسلسل الجميل الذي نتابعة باهتمام نظرا لاهميته، ونقدم للقراء الاعزاء المشهد الذي اثار الجدل علي الساحة الفنية بشكل كبير ونتمني لكم مشاهدة ممتعة لاستكمال حلقات المسلسل الناجح بكل المقاييس.

قد يهمك أيضا

موعد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً