التخطي إلى المحتوى

مسلسل رشاش العتيبي برستيج كامل | بجودة HD شاهد الآن
مسلسل رشاش العتيبي برستيج

تُشاهدون الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 و الثالثة 3 وجميع الحلقات حصريًا من مسلسل رشاش العتيبي المسلسل السعودي بجودة HD  عبر برستيج، منصة الأفلام والمسلسلات.

عدد حلقات مسلسل رشاش

للإشارة يتم عرض مسلسل رشاش العتيبي في المواعيد التي أعلنت عنها أم بي سي 1، بدءاً من 9 يوليو 2021 عبر التلفزيون، فيما تم نزول جميع الحلقات  منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط حسب ما نشرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

للتذكير أن الحلقة الأولى من المسلسل تشهد بداية المجرم رشاش الشيباني العتيبي، تكوين فريقه من مجموعة من اللصوص من أجل بدء حملتهم في السرقة.

وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل، سيتم القبض علي رشاش وأعوانه وقطع رأسهم ليكونوا عبرة لغيرهم، ومن بعدها تعيش المملكة في أمان وسلام من اللصوص أمثاله، حسب القصة الواقعية المنتشرة.

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل رشاش العتيبي، أصبحت متوفرة الآن بدون فواصل إعلانية عبر شبكة الأنترنت من خلال منصة joo tv المعروفة [شاهد الآن].

مسلسل رشاش العتيبي برستيج

تُتابعون جميع الحلقات علي حدا لمسلسل رشاش العتيبي المعروف إعلاميًا برشاش، وذلك من خلال الرابط الرسمي للمشاهدة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية عبر الرابط التالي [أضغط هنا].

يجدر الإشارة إلي أن مسلسل رشاش العتيبي، هو عمل درامي سعودي يحاكي الواقع، مأخوذ عن قصة حقيقية، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: يعقوب الفرحان، آلاء شاكر، محمد الحجي، فايز بن جريس، حكيم جمعة، عبد الله البراق، إبراهيم الحجاج، أيمن المطهر، خالد يسلم، سمية رضا، عزيز غرباوي، يوسف بولص، نايف الظفيري، أحمد السعيد، فيصل الدوخي، حمادة سميسم، عبد العزيز عادل الخميس، حسن عسيري، وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً