التخطي إلى المحتوى

مسلسل الفلوجة الحلقة 1 كاملة egybest.. مشاهدة مسلسل فلوجة التونسي artify

شهدت الحلقة الأولى “1” من مسلسل الفلوجة التونسي، ضجة واسعة على منصات التواصل، حيث تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد مطالبات بوقف العمل عن العرض، خاصةً وأنه من الغير لائق عرضه في الشهر المبارك.

ماذا حدث في مسلسل الفلوجة الحلقة 1

أثار مسلسل الفلوجة الحلقة 1 حالة من الغضب الواسعة، ودشن مستخدمي التواصل ومتابعي الساحة الدرامية التونسية لعام 2023، هاشتاج يمنع عرض العمل، بعد أن شهدت أولى حلقاته عديد المشاهد التي وصفها المشاهدين بالغير لائقة.

وتدور أحداث مسلسل “الفلوجة” التونسي، في إطار درامي مثير، ويركز على الحالة التعليمية داخل المؤسسات، ويسلط الضوء نحو سلوكات خاطئة تحدث في معظم المدارس، مع انتشار ظاهرة المخدرات.

ويكشف العمل عن علاقات الفتيات بالأولاد ومدى التقارب الملحوظ بينهما، ويتضمن العمل مشاهدة جريئة أثارت غضب رواد السوشيال ميديا.

أين يُعرض مسلسل الفلوجة الحلقة 1 كاملة egybest

ويُعتبر المسلسل من ضمن الأعمال الرمضانية التي يتم عرضها حصرياً على قناة “الحوار التونسية”، ويشهد العمل اهتمام ومتابعة عالية منذ عرض أولى حلقاته يوم “الخميس”، أول أيام الشهر المبارك.

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي artify

يُعرض المسلسل بشكل يومي، في تمام الساعة السابعة و10 دقائق حسب التوقيت المحلي للعاصمة “تونس”.

ويُعتبر المسلسل من إخراج “سوسن الجمني”، ويظهر عدد من الوجوه التي ربما تشارك لأول مرة على الساحة، بينما هنالك لفيف من الفنانين والفنانات الذين يشاركون في بطولتهم منهم “نضال السعدي، نعيمة الجاني، ريم الرياحي، سارة التونسي، نسيم بورقيبة” وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً