التخطي إلى المحتوى

مسلسل الفلوجة التونسي كيفاش كشف المستور
مسلسل الفلوجة التونسي كيفاش كشف المستور

يعتبر مسلسل “الفلوجة”التونسي من ابرز الأعمال الدرامية التونسية خلال هذا الموسم ويشارك المسلسل في العام الرمضاني ضمن عديد الأعمال الفنية التونسية،ويتناول المسلسل عديد القضايا الاجتماعية المختلفة وكيفية إيجاد الحلول لها.

مسلسل الفلوجة في سطور

الجدير بالذكر انه وفور مشاهدة أولي حلقات المسلسل سرعان ما حقق اهتمام محبي الدراما في تونس والوطن العربي حيث تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي الحديث عن المسلسل بشكل كبير يذكر انه تعرض إلى انتقادات كبيرة من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي .

مطالب بوقف مسلسل الفلوجة

مما لأشك فيه أن الأعمال الدرامية دائما ما كان لها مخزي إلا أن الكثير من الأشخاص انتقدوا مسلسل الفلوجة مشيرين إلي انه لا يتماشى مع موعد عرضه في شهر رمضان المبارك نتيجة جرأته في الكثير من المشاهد.

موعد مسلسل الفلوجة التونسي

وعن موعده الذي اهتم بمعرفته عدد كبير من محبي الدراما في تونس حيث يتم إذاعته بشكل يومي عبر شاشة قناة TV التي سبق وأعلنت أنها ستعرض المسلسل عبر شاشتها بشكل حصري.

الفلوجة مهدد بالإيقاف

العديد من الأصوات في الشارع التونسي عبرو عن استيائهم نتيجة مشاهدة بعض حلقات مسلسل”الفلوجة” حيث أشار الكثير منهم انه يتناول مجريات الأحداث التعليمية في تونس بشكل غير مقبول.

وكان نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال حسابتهم عبر المنصات المختلفة طالبوا بإيقاف هذا المسلسل الذي وصفه الكثير منهم بالمسلسل الهابط والغير مقبول من حيث القصة والمضمون.

جدل بسبب مسلسل الفلوجة

المسلسل التونسي وبعد عرض بعض الحلقات منه تسبب في حالة صدام وجدال بين مؤيد للمسلسل ومعارض حيث يراء المؤيدون انه مسلسل ينقل صورة واقعية في كثير من المشاهد وانه يعد من اجراء المسلسلات التونسية.

بينما يراء المعارضين للمسلسل أن المسلسل ينقل صورة تسئ إلى المجتمع التونسي وتدعو إلي الانحراف يذكر أن مجريات المسلسل تناولت قضايا المخدرات وانتشارها في تونس إلا أن المشاهد التي تم تصويرها أثارت غضب المعارضين للمسلسل.

ممثلين مسلسل الفلوجة

يتم عرض المسلسل بشكل يومي كما ذكرنا علي شاشة قناة TV  المسلسل من إخراج “سوسن الجمني”، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن في الوسط الفني التونسي منهم “نعيمة الجاني، ريم الرياحي، سارة التونسي، نسيم بورقيبة، محمد مراد، محمد علي بن جمعة، شاكرة رماح، نضال السعدي” بينكما يشارك في أحداثه عدد كبير من النجوم الشابة الصاعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً