التخطي إلى المحتوى

محمد عصام الخميس ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

من هو محمد عصام الخميس السيرة الذاتية ويكيبيديا، سعودي الجنسية، في عقد الشباب من العمر، من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث نشأ وتربى علي أرضها.

من هو محمد عصام الخميس السيرة الذاتية ويكيبيديا

في العقد الثاني من العمر، درس في مدارس المملكة العربية السعودية، عقب حصوله علي الشهادة الجامعية، عمل في مهنة الاقتصاد، وأكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال، فقرر في عام 2011 أن يدشن حساب شخصي علي تويتر، ينشرمن خلاله تجاربه في مهنته، كما كان ينشر معلومات حول الأسهم تفيد أصحاب الشركات والمحليين في السعودية، علاوة علي ذلك أنه شخصية محبوبة بن الجميع، وله عشراء اللقاءات التلفزيون لعل أبرزها ظهور المميز علي شاشة قناة “العربية” كما كان يكتب المقالات اليومية في الصحف الاقتصادية الكبري العربية.

سبب وفاة محمد عصام الخميس 

في صباح يوم الجمعة 12 فبراير 2021، أعلنت عائلة محمد عصام الخميس  عن مماته اليوم، ولم تذكر العائلة أو أي مصادر إعلامية أخري سبب وفاته بالتحديد، وسرعان ما تردد خبر وفاته وتسبب في موجة كبيرة من الحزن الذين لا يزال علي وجوه الآلاف متابعيه ومحبيه في شتى محافظات المملكة العربية السعودية.

وكتب أصدقاء الراحل عبر تويتر، أنه من الشخصيات المتواضعة للغاية، وكان يتمتع بالقبول، وأشار البعض أنه كان يحظى بشعبية كبيرة خلال فترة دراسته بين الطلاب في جميع مراحل التعليم المختلفة.

وغرد حساب عصام الذكير معلقًا :”وفاة الغالي #محمد_الخميس ، تجعلنا نُدرك أن واقع الحياة ومضة خاطفة في شريط طويل، ثم تنتهي ومضة الحياة وتنطوي صفحاتها الصغيرة ..  ويبقى الثناء الحسن وذكرى الخير، اللهم ارحم عبدك محمد واجعل هذه الليلة أجمل لياليه

وقال آخر Hadeel Mohammed :”تشعر بدناءة الحياة وصغرها لحظة موتٍ مفاجئ لقريب أو شخصية معروفة كنت تراها وتتابعها قبل ساعات، محمد شاب ذو عقل جميل رحل وترك أثرا وعلما نافعا جعله الله في ميزان حسناته. رحيله فاجعة لكل من عرفه وتابعه. اللهم اربط على قلب والدته وأهله أجمعين”.

عبدالله :”إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله #محمد_عصام_الخميس وأسكنه فسيح جناته وأبدله خيرا من هذه الدار، وهنيئا له هذه السمعة الطيبة فهي عمره الثاني، قال النبي عليه السلام: (أيما مسلم شهد له أربعة بخير أدخله الله الجنة ) البخاري”.

وتابع :”ويقول الشاعر: فارفع لنفسك بعد موتك ذكرها .. فالذكر للإنسان عمر ثان”.

موضوعات متعلقة:

سناب محمد عصام الخميس.. الحساب الرسمي الوحيد علي تويتر

وفاة محمد الخميس شاب سعودي متخصص في الاقتصاد واسباب الوفاة

تعرف علي حقيقة خبر وفاة كمال شداد في ذمة الله «الاتحاد السوداني لكرة القدم»

التعليقات

اترك تعليقاً