التخطي إلى المحتوى

سناب محمد عصام الخميس.. الحساب الرسمي الوحيد علي تويتر

نشرت مصادر سعودية، يوم الجمعة 12 فبراير 2021، روابط رسمية للدخول إلي حسابات الراحل محمد عصام الخميس علي سناب شات و علي تويتر، وذلك بعدما تساءل الكثيرون عنها وتجدونها مرفقة أسفل المقال.

سبب وفاة محمد عصام الخميس

أعلنت أسرة المحلل الاقتصادي والمالي السعودي محمد عصام الخميس عن وفاته يوم الجمعة الموافق 12 فبراير 2021، ولم تكشف أسرة الراحل عن سبب وفاته، فيما غرد بعض النشطاء أنه رحل عن عالمنا جراء تعرضه لحادث سير مفاجئ.

كم عمر محمد عصام الخميس السيرة الذاتية

ويبحث البعض عن كم عمر محمد عصام الخميس و السيرة الذاتية الخاصة به، فهو يحمل الجنسية السعودية، يعمل في مهنة الاقتصادي السعودي وخبير في الأسهم وغيرها من الأمر، أما عن كم عمره، فلم يرد أي معلومات بهذا الشأن بينما أكد البعض أنه كان لا يزال في عقد الشباب.

سناب محمد عصام الخميس

وكان تساءل الكثيرون عن عنوان الحساب الشخصي للراحل محمد عصام الخميس علي تطبيق المشاهير والتواصل السناب شات، والجدير بالذكر أنه يتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابه علي السناب، ومن الممكن لكم متابعتها من خلال كتابة (@M7mdAlkhamis) في عنوان بحث التطبيق وسيتم ظهور الحساب لكم علي الفور.

تويتر محمد عصام الخميس

وفي شهر مايو من عام 2011 دشن الشاب السعودي المعروف محمد عصام الخميس، حساب شخصي له علي منصة التواصل الاجتماعي التويتر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة تتخطى الآلاف الأشخاص، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابه الرسمي من خلال الرابط التالي: أضغط هنا.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي التويتر والفيسبوك، هاشتاج يحمل أسم الراحل، حيث حزن الكثيرون علي خبر وفاته، وراح يدعون له بالرحمة والمغفرة، وأكد بعض النشطاء، أنهم أستفادو كثيراً من متابعة الراحل عبر مختلف حساباته علي منصات التواصل في مجال الأسهم وأعطاهم معلومات كثيرة حول الاقتصاد.

موضوعات متعلقة:

وفاة بنت ام الحلوات تعرف علي السبب وتفاصيل فيديو سناب.. شاهد

مصطفى جاد ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mostafa Gad

وفاة محمد الخميس شاب سعودي متخصص في الاقتصاد واسباب الوفاة

التعليقات

اترك تعليقاً