التخطي إلى المحتوى

متى مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022
متى مباراة الهلال وتشيلسي

تعرف علي متى مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، التي من المقرر أن تقام اليوم ٨ رجب ١٤٤٣ هـ، كما نكشف لكم عن معلق المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة علي نايل سات لمشاهدة واحدة من أمتع اللقاءات الليلة في منافسة شرسة بين كلا الفريقين لحصد لقب غائب عنهما منذ سنوات.

متى مباراة الهلال وتشيلسي

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 – ٨ رجب ١٤٤٣ هـ، علي ملعب محمد بن زايد، وتنطلق المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ عند تمام الساعة الـ07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت. وينتظر الملايين من مشجعي نادي الهلال السعودي، بداية المباراة المنتظرة، علي أمل تحقيق النصر والوصول إلي الدور النهائي كأول فريق عربي يصل إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعدما فشل الأهلي المصري في تحقيق ذلك وخسارته أمس أمام الفريق البرازيلي بالميراس.

معلق مباراة الهلال وتشيلسي

أعلنت قناة ” SSC Sports 7 HD” المشفرة والمتاحة فقط في السعودية، عن نقل مباراة الهلال ضد تشيلسي اليوم في نصف نهائي، ومن المقرر أن يتولى مهام التعليق علي أحدث اللقاء المنتظر، المعلق الشهير “فهد العتيبي”. فيما أكدت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن إذاعة المباراة بجودة عالية HD من خلال شاشتها، وسيتم نقل اللقاء حصرياً علي قنوات أبوظبي الرياضية، ومن المتوقع أن تبث المباراة عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي علي نايل سات

يتساءل العديد عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد منافسه تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات كأس للعالم للأندية بالإمارات 2021-2022. حيث تم التأكيد علي إذاعة جميع المباريات بشكل حصري من خلال هذه القنوات SSC7 HD ،Abu Dhabi Sport Extra بالإضافة إلي شبكة السعودية الرياضية المتاحة فقط بالمملكة. ومن الممكن مشاهدة المباريات من خلال SSC  الرياضية عن طريق تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بها والمتاح في جميع متاجر التحميل.

تاريخ الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

بالرغم من فوز نادي الهلال السعودي بـ4 ألقاب آسيا، إلا أن الفريق لم يتواجد سوى في نسخة واحدة من كأس للعالم للأندية عام 2019، والتي فاز بها آنذاك نادي ليفربول الإنجليزي، وصعد الهلال إلي النصف نهائي بعدما حقق فوزاً غالياً علي فريق الترجي التونسي، ولكنه خسر من فريق فلامنجو بثلاث أهداف مقابل هدف، ولعب الفريق مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وخسر بركلات الجزاء ضد مونتيري.

التعليقات

اترك تعليقاً