التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر | نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022
كورة ستار مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر

نقدم لكم بث مباشر عبر كورة ستار لمشاهدة مباراة الاهلي اليوم وبالميراس بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. حيث تبث قناة أبوظبي الرياضية المباراة أونلاين ومجاناً من خلال قناتها المصورة علي يوتيوب، ونوفر لكم البث من خلال التقرير التالي.

كورة ستار مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر

وتبث القناة الرياضية الأولى التابعة لشبكة قنوات أبو ظبي سبورت، بث مباشر حي حصرياً علي قناتها المصورة بمنصة يوتيوب بجودة عالية للغاية وبدون أي إعلانات مزعجة. حيث تلقت القناة مؤخراً عدة تعليقات من الجمهور المصري بطلب إذاعة المباراة من خلال شبكة الأنترنت، وفي ظل تسريب البث عبر عدد من المواقع الإلكترونية، قرر القائمين علي القناة إذاعتها عبر يوتيوب مجاناً.

ويسعى النادي الأهلي المصري في تكرار سيناريو النسخة الماضية من  كأس العالم للأندية، حيث نجح الفريق في الفوز علي مضيفه الليلة بركلات الترجيح وحصد آنذاك برونزية المركز الثالث. واليوم تماطل كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق النصر من أجل مواجهة الفريق الفائز من الهلال السعودي وتشيلسي في النهائي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة رسميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تُذاع بتوقيت مكة المكرمة عند الساعة السابعة والنصف. وتنقل المباراة عبر ثلاث قنوات فضائية وهم “أبو ظبي – بي إن سبورت – السعودية الرياضية) ويجدر الذكر أن جميع هذه القنوات تبث عبر التردد المدفوع المشفر.

وأعلنت قناة بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة البطولة حصرياً عن معلق ماتش الأهلي وبالميراس اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تبين أن الكابتن علي محمد علي سيكون متواجداً للتعليق علي أحداث المباراة.

ويترقب الملايين من مشجعي المارد الأحمر في أفريقيا والعالم أجمع أنطلاق صفارة البداية لواحدة من أهم المباريات المنتظرة اليوم. وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس الليلة، حيث تواجد في التشكيل بعض من اللاعبون الدوليين علي رأسهم عمرو السولية، فيما يغيب الشناوي علي خلفية الإصابة، ومن المتوقع الدفع بمحمد شريف في الشوط الثاني بعدما شارك في مباراة المنتخب الأخيرة في أمم أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً