التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال السوداني القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2021
مباراة الهلال السوداني القادمة

يقابل نادي الهلال السوداني ضمن مباراة الفريق القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2021 احد أبرز الأندية المنافسة علي اللقب هذا العام، و نكشف لكم عن الفريق و الموعد و القنوات الناقلة من خلال السطور التالية.

مباراة الهلال السوداني القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2021

يقع نادي الهلال السوداني ضد فريق أشانتى كوتوكو ضمن منافسات الدور الـ32 من مواجهات دوري أبطال أفريقيا 2021 ، و يسعى الهلال السوداني إلي حصد الثلاث نقاط في لقاء اليوم.

موعد لقاء الهلال السوداني ضد أشانتى كوتوكو

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السودان، كما سيتم بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، و ذلك في يوم الأربعاء 6 يناير 2021.

القنوات الناقلة للقاء الهلال السوداني ضد أشانتى كوتوكو

أما عن القنوات الناقلة للمباراة فهي قناة الهلال السوداني الفضائية وكذلك قناة الملاعب الرياضية HD ، و سيتم إذاعة اللقاء عبر شاشات التلفزيون بجودة عالية من خلال هذه القنوات.

ملعب لقاء الهلال السوداني ضد أشانتى كوتوكو

يحتضن لقاء الهلال السوداني ضد فريق أشانتي كوتوكو، ملعب الهلال السوداني، عند الساعة الرابعة عصراً، وسيتم إذاعة اللقاء من خلال القنوات أدناه.

بث مباشر لقاء الهلال السوداني ضد أشانتى كوتوكو

https://youtu.be/nuCL0ojhJKU

وأخيراً من الممكن لكم متابعة لقاء نادي الهلال السوداني ضد فريق أشانتي كوتوكو في دوري إياب أبطال أفريقيا 2021 وذلك من خلال البث المباشر عبر الرابط التالي ( بث مباشر مباراة الهلال السوداني ضد أشانتي كوتوكو).

التعليقات

اترك تعليقاً