التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والبايرن اليوم

تنطلق مباراة الاهلي والبايرن اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وعند التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الساعة السابعة بتوقيت الجزائر.

مباراة الاهلي والبايرن اليوم

ويتم مباراة الاهلي والبايرن ميونخ من خلال 10 قنوات مفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، ولعل أبرز هذه القنوات قناة بين سبورت المفتوحة ومكسبي تي في وبعض القنوات الرياضية الإيرانية التي نذكرها لحضراتكم فيما يلي.

ويدخل الجنوب أفريقي موسيماني المباراة بـ3 لاعبون في خط الوسط كما شاهدنا خلال مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدف وحيد سجله اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 30 من عمر وزمن المباراة.

نشرت مصادر رياضية، عن وجود ما يقارب من 10 قنوات مختلفة مفتوحة علي مختلف الأقمار الصناعية، سوف تكون متوفرة لنقل لقاء الأهلي المصري ضد منافسه علي حصد اللقب نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، وإليكم أسماء القنوات الناقلة للمباراة اليوم كالتالي : ( بي إن سبورتس المفتوحة – قنوات الكأس من 1 إلي 3 – قناة RTE Two – قناة 20Mediase المفتوحة – القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD علي أسترا – قناة C More Sport 2 HD fin علي إنتل سات – قناة beIN Sports Connect).

وأكدت المصادر أن هذه القنوات وهي ( بي إن سبورتس المفتوحة – قنوات الكأس من 1 إلي 3 – قناة RTE Two – قناة 20Mediase المفتوحة – القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD علي أسترا – قناة C More Sport 2 HD fin علي إنتل سات – قناة beIN Sports Connect)، سوف تقوم بنقل المباراة علي أتم وجه وهي متنوعة من حيث الأقمار الصناعي ما بين النايل سات و أنتيل سات و سهيل سات وأسترا، وتبث محتواها بجودة عالية hd.

موضوعات لا تفوتك:

التعليقات

اترك تعليقاً