التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض هند القحطاني.. حقيقة إصابة هند القحطاني بالسرطان

كشفت مشهورة سناب شات “هند القحطاني”، من خلال حسابها الشخصي، عن إصابتها بمرض خطير.

وأثارت هند الجدل بين متابعيها، عقب أن أسدلت الستار عن معاناتها صحياً، وأنها باتت مريضة، وسوف تخضع خلال أيام لعملية جراحية فيما يبدو.

إصابة هند القحطاني بالسرطان

وعن ما هو مرض هند القحطاني الذي تصدر الترند، ذكرت أنها خضعت في الأوان الأخيرة للفحوصات الطبية اللازمة التي أثبتت إصابتها بمرض “السرطان”.

وتضامن معها آلاف الأشخاص من متابعيها، داعين لها بالشفاء العاجل.

وذكرت هند في مقطع فيديو لها، أنها تُعاني مرضياً بسبب “السرطان”، مشيرة أنها أصيبت بورم في الصدر، وحجمه حالياً صغير ولكن قابل للزيادة مع تطور وضعها الصحي.

وتخطت هند القحطاني الـ40 من عمرها، حيث تبلغ من العمر الآن 45 عاماً، حيث وُلدت في السادس والعشرين من (أبريل) 1987م، ونشأت وترعرعت في “خميس مشيط”، وتُعتبر من أشهر الوجوه على الساحة الاجتماعية في السعودية.

وكان أبان مقطع فيديو انتشر بين رواد التواصل، يرصد ظهور معاذ وشقيقته رؤى بنت القحطاني، في يوميات سناب شات، وانتشر المقطع بسرعة البرق على مستوى شبكة التدوين “تويتر”، بعدما وجده البعض بالغير أخلاقي.

وأظهر الفيديو المنتشر لمعاذ ورؤى، تعمد الأخير بشكل أو بآخر، أن يظهر شقيقته وهي تمشى منفردة، وعلق النشطاء على الفيديو أن الأخير بدأ يلتمس من والدته شيئاً فشيء، في إشارة أنه تعمد أن يظهر مؤخرة أخته بسبب المشاهدات.

يذكر أن، هند القحطاني، مشهورة سناب شات سعودية الجنسية، وُلدت ونشأت في المملكة، ثم انتقلت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ووقعت خلافات بينهما وصلت إلى الطلاق.

رزقت هند من زوجها بـ4 أبناء، أكبرهم معاذ، ثم رؤى، وهناك طفلان غيرهم.

لدى هند عدد كبير جداً من المتابعين عبر حسابها الشخصي في سناب شات، وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة عبر انستقرام، وتُعتبر من ضمن ناشري المحتوى البارزين على التطبيق الأصفر، بفضل المتابعة التي تتلقاها.

التعليقات

اترك تعليقاً