التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني المنتشر “انستقرام” كامل

كشفت إحدى ناشطات التواصل الاجتماعي، في “لايف” بمنصة تويتر، عن مشاهدتها مقطع فيديو إباحي لإحدى بنات مشهورة سناب المقيمة في الولايات المتحدة، هند القحطاني، وسرعان ما بدأ البحث عن رابط مشاهدة مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني انستقرام.

وأكدت تلك السيدة، أنها شاهدت مقطعاً إباحياً للابنة البكر لهند القحطاني، بإحدى حسابات المشاهير عبر انستقرام.

مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني

مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني

وبحسب ما أشارت إليه تلك السيدة، أنها شاهدت مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني عبر انستقرام ، واصفه إياه بالإباحي، وسرعان ما نشرت بعض الحسابات صوراً من ذلك المقطع الغير أخلاقي المزعوم لها.

وردت هند القحطاني على المقطع الإباحي المزعوم لأبنتها، مؤكدة أنه كذب، في إشارة إلى أنها حملة واضحة للنيل منها، مهددة اللجوء إلى القضاء في حال التمادي في الأمر، وأخذ حقها، على حد قولها.

وبالدقيق في الأمر، أتضح أن الصور والفيديوهات التي شاركتها بعض الحسابات على انستقرام و تويتر في الساعات الماضية، لا تخص أبنة هند القحطاني بصلة.

معاذ في مرمى الانتقادات بسبب مؤخرة شقيقته

معاذ في مرمى الانتقادات بسبب مؤخرة شقيقته

أبان مقطع فيديو انتشر بين رواد التواصل، ظهور معاذ وشقيقته رؤى بنت القحطاني، في يوميات سناب شات، وانتشر المقطع بسرعة البرق على مستوى شبكة التدوين “تويتر”، بعدما وجده البعض بالغير أخلاقي.

وأظهر الفيديو المنتشر لمعاذ ورؤى، تعمد الأخير بشكل أو بآخر، أن يظهر شقيقته وهي تمشى منفردة، وعلق النشطاء على الفيديو أن الأخير بدأ يلتمس من والدته شيئاً فشيء، في إشارة أنه تعمد أن يظهر مؤخرة أخته بسبب المشاهدات.

يذكر أن، هند القحطاني، مشهورة سناب شات سعودية الجنسية، وُلدت ونشأت في المملكة، ثم انتقلت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ووقعت خلافات بينهما وصلت إلى الطلاق.

رزقت هند من زوجها بـ4 أبناء، أكبرهم معاذ، ثم رؤى، وهناك طفلان غيرهم.

لدى هند عدد كبير جداً من المتابعين عبر حسابها الشخصي في سناب شات، وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة عبر انستقرام، وتُعتبر من ضمن ناشري المحتوى البارزين على التطبيق الأصفر، بفضل المتابعة التي تتلقاها.

التعليقات

اترك تعليقاً