التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ؟! | تفاصيل

بعد غيابه الطويل عن صفوف الفريق البافاري الألماني، أصبح مانويل نوير لاعب كرة القدم المعروف حديث السوشيال ميديا ووسائل الإعلام في الساعات الماضية.

حيث زعمت العديد من المصادر أن سبب غياب اللاعب هو اصابته بإحدى الأمراض الخطيرة، وهو ما أدى إلى تصدر اسمه ضمن اهم عمليات البحث الرائجة مؤخراً.

وذلك على محركات البحث العالمية المختلفة، وتم تداوله أيضاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال هذا التقرير نوضح لكم تفاصيل هذا الأمر.

من هو مانويل نوير

في البداية دعونا نعرفكم على مانويل نوير، هو لاعب كرة قدم ألماني الجنسية، يبلغ من العمر 36 عاماً، يلعب في مركز حراسة المرمى لدى نادي بايرن ميونخ، سبق وان لعب لأندية صغيرة في بدايته بالدوري الألماني مثل شالكه.

مانويل نوير
Manuel Neuer

كما نال شرف حراسة عرين المنتخب الالماني في كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا وكان له دور مؤثر في البطولة، بالاضافة الى مساهماته مع ناديه والتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا وكاس العالم للاندية، بخلاف البطولات المحلية التي هيمن عليها الفريق البافاري في السنوات الأخيرة بوجود العملاق نوير.

مرض مانويل نوير

وعن تفاصيل معاناة مانويل نوير مع إحدى الأمراض، فقد كشف اللاعب عن اصابته بمرض السرطان، وقد قام اللاعب بإجراء 3 عمليات جراحية بوجهه في الأيام الأخيرة بسبب هذا المرض.

قد يهمك أيضا: من هو الفنان أحمد جلال عبد القوي.. وما قصة مرضه ويكيبيديا

حيث أصيب بمرض سرطان الجلد، ولكن الحالة الصحية للاعب مطمئنة إلى حد ما بعد أن كشفت الصحف الألمانية الرياضية ان الفريق قد يشهد عودته خلال الأسبيوع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً