التخطي إلى المحتوى

من هو الفنان أحمد جلال عبد القوي.. وما قصة مرضه ويكيبيديا
الفنان أحمد جلال عبد القوي

الفنان أحمد جلال عبد القوي ، كان حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن تعرض الممثل إلى حالة إغماء خلال الساعات الماضية، يذكر أن الفنان كان من ضمن أبطال مسلسل حضرة المتهم أبي.

قصة إغماء احمد جلال عبدالقوي

حالة الإغماء التي تعرض لها، كانت بداخل شارع وادي النيل بحي المهندسين في داخل العاصمة المصرية القاهرة، ليتم علي الفور نقله إلى اقرب المستشفيات المتواجدة من مكان إغماءه.

وحسب ما أعلنت عنه صحيفة الأسبوع، أن إغماء الفنان جاء نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وأشارت الصحيفة، أن نيابة العجوزة طلبت تقرير مفصلا من المستشفي التي تم نقله إليها بغرض معرفة حالته الصحية، ذلك من اجل التأكد من حقيقة تعاطيه المخدرات، مشيرة إلى أن النيابة ستباشر التحقيق معه عقب تعافيه.

فيما نشر احد أقارب الفنان احمد جلال، عبر حسابه الشخصي فيسبوك منشور قال فيه: «أحمد هيقوم وهتدعوا له صح».

من هو أحمد جلال عبد القوي ويكيبيديا

إن الفنان أحمد جلال عبد القوي هو ممثل مصري، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، حيث ولد في عام 1984، وهو البالغ من العمر 39 عام، وعن شهادته التعليمية، نجد انه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية،  الذي من خلاله تمكن من اقتحام عالم الفن، ليضع نفسه ضمن النجوم الفنية في مصر والعالم العربي، وبالحديث عن أعماله نجد انه قدم عدد من المسلسلات التلفزيونية المميزة والتي نرصدها لكم علي النحو التالي:

  • مسلسل: حضرة المتهم أبي
  • مسلسل: الليل وآخره.
  • مسلسل: حديث الصباح والمساء.
  • مسلسل : أمراض نساء.

الفنان الشاب احمد جلال عبد القوي، يعد من ابرز الشخصيات الفنية وله شعبية كبيرة داخل الوسط الفني المصري، تمكن الفنان من تجسيد كافة الأدوار المطلوبة منه بنجاح وتميز، وكانت اشهر أعماله الفنية هي مشاركته مع الفنان الراحل نور الشريف في أحداث مسلسل حضرة المتهم أبي.

لقطة شاشة من مسلسل حضرة المتهم أبي يظهر فيها الفنان احمد جلال عبد القوي
لقطة شاشة من مسلسل حضرة المتهم أبي يظهر فيها الفنان احمد جلال عبد القوي

 

التي كانت تدور أحداثه حول شخصية عبد الحميد دراز (نور الشريف) الذي كان يقوم بدور مدرس اللغة العربية.

طالع أيضا:اصايل محمد تتألق في سكة سفر 2 وتدهش الجميع فما قصة المسلسل وأبطاله وكافة التفاصيل عنه

الذي تمتع بحب الطلاب والطالبات، وتدور أحداث المسلسل في نسق تصاعدي بعد أن يتعرض ابن عبد الحميد دراز إلى الاعتداء من طرف بعض الشباب الطائش، في داخل النادي، ويتدخل أهالي الشباب من اجل إنقاذ الموقف، من خلال الضغط علي عبد الحميد دراز، بغرض التنازل عن المحضر وتتوالي الأحداث بشكل مثير وشيق.

التعليقات

اترك تعليقاً