التخطي إلى المحتوى

كيف اجدد بطاقة الهوية؟ ابشر absher تجاوب لك سؤالك من هنا وإصدار جواز السفر كمان
ابشر absher

كيف اجدد بطاقة الهوية؟ ابشر absher تجاوب لك سؤالك من هنا وإصدار جواز السفر كمان ، ىإنها ابشر التي تتبني كل المهام الالكترونية بدلا عن المواطن السعودي ، وتسهل لهم كافة الإجراءات المطلوبة ، فقد أخذت علي عاتقها توفير كافة الامكانيات من اجل مساعدة المواطنين في تجديد بطاقة الهوية وكذلك مساعدتهم في اصدار جواز السفر 5 سنوات بالطرق الجديدة والسريعة والميسرة .

كيف اجدد بطاقة الهوية

ويثق المواطنين في قدرات ابشر فيلجئون إليها نظرا لانها تتبني كافة المهام التي تقوم بها الأحوال المدنية في السعودية والتي تختص بتجديد الهوية وإصدار الجوازات وكل هذه الأمور الرسمية التي يحتاجها المواطن بشكل دوري ولا غني عنها أبدا .

تجديد الهوية ابشر

وكانت ابشر قد جعلت كل شيء متاح وسهل وميسر من خلال موقعها الالكتروني وتقدم خدماتها الالكترونية بشكل رائع حتى توفر للجميع التعب والمعاناة وتقدم خدمة فريدة للمواطن السعودي باستخدام أسرع الوسائل الالكترونية الجديدة والمتطورة .

ووضعت ابشر عدة شروط لتجديد السفر للسعوديين الذين يرغبون في السفر للخارج ، كما أنها ايضا وضعت شروط لاستخراج وتجديد بطاقة الهوية ، وكافة الأوراق الرسمية التي لاغني عنها مدي الحياة .

وتستمد ابشر كل توجيهاتها وشروطها من خلال وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية حتى تحافظ علي إتباع المواطنين كافة التعليمات الرسمية للحفاظ علي سلامة أوراقهم الشخصية ومستنداتهم الرسمية .

ابشر absher

 

والمواطنين السعوديين اليوم يبحثون بشدة وبقوة علي الشروط التي يجب إتباعها من اجل استخراج كافة الأوراق الرسمية عبر ابشر ونحن ننشر لكم التفاصل الكاملة للشروط التي وضعتها ابشر لهذا الغرض وهي كالتالي :

في البداية يجب الدخول علي منصة ابشر من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

يتم وضع اسم المستخدم وكلمة المرور للمسجلين في ابشر ولم لم يقوموا بالتسجيل عليهم بالتسجيل اولا داخل الموقع فياقل من دقيقة يتم التسجيل والتسجيل فقط للمرة الاولي لكن عليك اذا قمت بالتسجيل ان تحتفظ بكلمة المستخدم وكلمة السر لانك ستستخدمهم عند كل مرة تزور فيها الموقع .

ابشر absher افراد

وبعد الدخول لمنصة ابشر يجب الضغط علي ” ابشر افراد ”

تختار بعد ذلك ” خدماتي ”

وتختار من القائمة التي تظهر لك ” الاحوال المدنية ”

ثم بعد ذلك تختار ماترغب فيه سواء كان ” تجديد الهوية الوطنية ”

 

او أي شيء تحتاجه وتجده موجود في القائمة التي تظهر لك .

قد يهمك أيضا

رابط تقديم الامن العام 2021 من خلال ابشر للتوظيف وشروط ومواعيد التقديم

رابط التقديم لــ كلية الملك فهد الامنية 1443 و فتح باب القبول للحاصلين علي شهادة الثانوية العامة الدورة

إلغاء تأشيرة عمرة مضيف ؟ ماحقيقة الخبر وهل صادرعن وزارة الحج والعمرة بالسعودية

التعليقات

اترك تعليقاً