التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم الامن العام 2021 من خلال ابشر للتوظيف وشروط ومواعيد التقديم
رابط تقديم الامن العام 2021

رابط تقديم الامن العام 2021 من خلال ابشر للتوظيف وشروط ومواعيد التقديم

ننشر لكم كافة التفاصيل المطلوبة للتقديم  لوظائف الأمن العام والشروط ومواعيد التقديم من هنا ومن خلال الرابط المباشر للمسابقة .

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مواعيد التقديم لوظائف الأمن العام للعام 1442 وكان الإعلان قد تم من خلال ابشر للتوظيف .

وبعد الإعلان مباشرة عن موعد التقديم والإجراءات الكاملة للتقديم للوظائف بدأ الجميع يبحث عن رابط التقديم الذي وفرناه لكم هنا بكل سهولة .

 

وننشر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة الخاصة بالتوظيف والذي يسعي له الجميع .

رابط تقديم الامن العام 2021

ويقوم الأمن العام في المملكة العربية السعودية بتأمين كافة المنشات والمحلات والمؤسسات والطرق والمدارس والقطاعات الحكومية.

كما يقوم أيضا بتامين الحجاج ” حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين ” ويحافظ علي امن البلاد واستقرارها ويحارب الجماعات الإرهابية في البلاد التي تسعي للتخريب .

قد يهمك أيضا: رابط تسجيل التوجيهي 2021 في الاردن بالخطوات

وللأمن العام الدور الحيوي الكبير في الاستقرار والحفاظ علي الأمن وراحة المواطنين في وطنهم .

ولكل هذه الأسباب تجد أن المحبين للسعودية دائما يسعدون بالالتحاق بوظيفة داخل هذه المنظومة العسكرية الوطنية العاشقة لتراب الوطن .

وللحفاظ علي امن وسلامة المواطنين والبلاد تجري مسابقة العام 1442 للتوظيف بالأمن العام تحت إشراف وزارة الداخلية السعودية بكامل قطاعاتها المختلفة .

ويجب أن يتم كل ذلك من خلال ابشر للتوظيف ويجب إتباع كافة الخطوات المعدة سلفا لذلك واجتياز كافة الاختبارات وأيضا أن تنطبق كافة الشروط علي المتقدمين .

كما يجب إمداد الموقع بالبيانات السليمة والصحيحة حتى يضمن المتسابق الوصول إلي لجنة استقبال الأوراق والبيانات وكل ذلك يتم الكترونيا من خلال الرابط الذي ننشره لكم هنا .

اما عن الشروط التي يجب توافرها في المتقدم ان لا يكون قد سبق وان تم الحكم عليه في قضايا فساد او سرقة او شرف وان يتمتع بالجنسية السعودية وان لا يكون متزوج من غير سعودية ، وبالنسبة للشهادة العلمية أن كانت من خارج السعودية يجب اجراء معادلة لها بالسعودية .

أن يجتاز المتقدم للوظيفة كافة الاختبارات الخاصة باللياقة البدنية وان يكون مستعد بدنيا لاجتياز كافة الاختبارات في الطول والوزن والمهارة والكفاءة والقوة وان يكون سليم وخالي من كافة الأمراض .

وتقبل الله منكم ووفقكم وجعل لكم من هذه الوظيفة نصيبا وحفظ الله السعودية ومليكها وأميرها ولي العهد وحفظ الله كافة البلاد المسلمة وجعل الجميع في سخاء ورخاء اللهم أمين .

رابط الدخول والتقديم لوظائف الامن العام 1442 من هنـــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً