التخطي إلى المحتوى

كورة ستار بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم في أمم أفريقيا 2021
كورة ستار بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر

نقدم لكم بث مباشر حي لقناة بي إن سبورت 4 عبر موقع كورة ستار لمشاهدة مباراة منتخب مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021 اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ في تمام الساعة السابعة عند السعودية تركيا، ويتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 3 .

كما تنقل المباراة حصريًا من خلال فضائية قناة مكسبي سبورت المفتوحة علي نايل سات، ويقام اللقاء علي استاد القاهرة، ويعلق علي أحداث المباراة المعلق علي محمد علي.

ونوفر لحضراتكم البث المباشر للمباراة، وذلك عبر اللينك التالي، لموقع جول العرب و كورة لايف و يلا شوت حصري بجودة عالية hd.

كورة ستار بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر

نهاية المباراة 4 – 0 لصالح منتخب مصر.

ويتصدر منتخب مصر، مجموعته برصيد 9 نقاط، متساويًا مع منافسه الليلة منتخب جزر القمر، فيما يحل نادي كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومنتخب توغو في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد 2 نقطة.

ويبحث الكثيرون عن ما هي قنوات نقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب جزر القمر اليوم الإثنين 29 من مارس 2021، علي الأقمار الصناعية المجانية مثل نايل سات و استرا، وإليكم الترددات كالتالي.

القنوات الناقلة علي النايل سات: قناة «بي إن سبورت 4» على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي: التردد : 11054، أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح 2/3.

قناة مكسبي سبورت : القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11411 أفقي، معدل ترميز: 27500.

علي استرا: قناة Bein Sport 2 France HD، القمر الصناعي: Astra 19.2°E 11856 V.

ويسعى منتخب مصر، في الفوز بهذه المباراة، وذلك من أجل مصالحة جمهوره، عقب التعادل الإيجابي مع منتخب كينيا علي أرضة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني ضمن الصعود، حتى في حالة الخسارة في هذه المباراة، ولكنه يأمل خيراً، في ظل تواجد المحترفين. ومن الممكن لكم متابعة المباراة، من خلال مركز البث المباشر للمباريات، عبر منصات البث الخاصة بكرة القدم والمنتشرة عبر شبكة الأنترنت.

شاهد أيضًا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر علي نايل سات و استرا

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً