التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر علي نايل سات و استرا

تعرف علي جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر علي نايل سات و استرا، حيث تقام المباراة عند الساعة السادسة بتوقيت مصر وسوريا و العراق، فيما تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة.

ويحتضن اللقاء استاد القاهرة الدولي، ويتم إذاعة المباراة عبر قنوات البي إن سبورت، بتعليق الكابتن علي محمد علي، وهو معلق مصري.

ويشارك قائد آرسنال محمد ألنني، في هذه المباراة مع المنتخب كأساسي في اللقاء، ويأتي ذلك بالتزامن مع دعم الدفع به في مباراة المنتخب الأخيرة ضد كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويتصدر منتخب مصر، مجموعته برصيد 9 نقاط، متساويًا مع منافسه الليلة منتخب جزر القمر، فيما يحل نادي كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومنتخب توغو في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد 2 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر علي نايل سات و استرا

ويبحث الكثيرون عن ما هي قنوات نقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب جزر القمر اليوم الإثنين 29 من مارس 2021، علي الأقمار الصناعية المجانية مثل نايل سات و استرا، وإليكم الترددات كالتالي.

القنوات الناقلة علي النايل سات: قناة «بي إن سبورت 4» على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي: التردد : 11054، أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح 2/3.

قناة مكسبي سبورت : القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11411 أفقي، معدل ترميز: 27500.

علي استرا: قناة Bein Sport 2 France HD، القمر الصناعي: Astra 19.2°E 11856 V.

ويسعى منتخب مصر، في الفوز بهذه المباراة، وذلك من أجل مصالحة جمهوره، عقب التعادل الإيجابي مع منتخب كينيا علي أرضة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني ضمن الصعود، حتى في حالة الخسارة في هذه المباراة، ولكنه يأمل خيراً، في ظل تواجد المحترفين. ومن الممكن لكم متابعة المباراة، من خلال مركز البث المباشر للمباريات، عبر منصات البث الخاصة بكرة القدم والمنتشرة عبر شبكة الأنترنت.

شاهد المزيد:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم علي نايل سات و استرا

كورة ستار مشاهدة مباراة مصر وكينيا بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً