التخطي إلى المحتوى

كم عمر محمد الصغير.. أعرف مواليد و سن محمد الصغير
ما هي مواليد و كم عمر سن محمد الصغير

تعرف علي كم عمر أي سن و مواليد محمد الصغير، أحد أهم مصففي الشعر والكوافير في العالم، و الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة 29 يناير 2021.

ما هي مواليد و كم عمر-سن محمد الصغير

ذكرت وسائل إعلام مطلعة، أن الراحل بدأ في مهنة مصففي الشعر “الكوافير” خلال العام 1960 وكان عمره وقتها 12 عامًا بذلك يكون عمره حتى سنة 2021 هو 72 عامًا.

وإليكم القراء الأعزاء، نبذة سريعة حواليين السيرة الذاتية للراحل محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا والذي أعلن عن خبر وفاته من خلال حسابه الشخصي علي انستقرام في يوم الجمعة 29 يناير 2021

يحمل الجنسية المصرية، في العقد السادس من العمر، هو محمد الصغير أحد أشهر مصففي الشعر علي هذا الكوكب، خبرة لما يزيد عن 40 عامًا، حيث كانت بدايته في مهنته مع حلول عام “1960”، ليبدأ رحلته في عالم الكوافير ويكتسب الخبرة والحرفية العالية.

ترك الدراسة بعد دخوله المرحلة الإعدادية وكان وقتها يدرس في الصف الثاني الإعدادية، ليذهب إلي أحد أقاربه لكي يعمل معه في محله الخاص حيث كان الشغف يملء عيونه وكان دومًا علي أمل يقين، و بالفعل عمل مع خاله إبراهيم أمين في محله بمنطقة مصر الجديدة، وأكتسب الخبرة ليصبح أحد أبرز مصففي الشعر في مصر وقتها، ووصتها صفف شعر الأميرة فوزية زوجة الأمير فواز أمير منطقة الرياض ومكة والتي حضرت إلي مصر، لكي تتمكن من حضور حفل زفاف أم كلثوم، ووقتها تعرف علي أحد أشهر الكوافير في العالم وهو “ألكسندر” وذلك عن طريق الأميرة.

وبعد مرور عدة أعوام، قرر السفر إلي باريس كي يتمكن من تطوير نسفه بشكل أكثر، وعاني خلال فترة تواجده هناك، حتى عافر وحصل علي الأوراق الرسمية والرخصة أيضًا، وقتها أتجه إلي مصر مرة أخري، و في عام 1980 أفتتح أول كوافير فى هليوبوليس بشيراتون وسرعان ما أصبح لهذا الصرح فروع في شتى المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً