التخطي إلى المحتوى

كم عمر الطفلة لمى الروقي وعام كام توفيت (القصة الكاملة)

عام كام توفيت لمى الروقي و كم عمر الطفلة لمى الروقي التي تصدر أسمها ترند محركات البحث في السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، تزامناً مع القصة الحالية للطفل المغربي ريان، الذي بات حديث الصحف العربية بشكل كبير، ويظل في دائرة أهتمامات الملايين من المواطنون ومتابعو السوشيال ميديا في العالم العربي.

كم عمر الطفلة لمى الروقي

بعد قضاء ما يقارب الـ20 يوماً في بئر وصل عمقه إلي 114 متر، عثرت الجهات المختصة في السعودية علي الطفلة لمى الروقي جثة هامدة، وتعود تفاصيل الواقعة الأليمة إلي قيام أسرة الطفلة باصطحابها معهم في نزهه قصيرة وشقيقتها الكبري شوق البالغة من العمر 8 سنوات، وبينما كانت تلعب لمى وأختها شوف، وقعت بشكل مفاجئ في بئر عميق، وتواصل الأب مع الجهات المعنية، وعلي الفور وصلت إلي مكان البئر، وتبين أن عمقه يتجاوز الـ114 متراً، وتم العثور علي جثتها بعد قرابة الـ20 يوماً من العمل الجاد من أجل الوصول إليها، وتوفيت آنذاك عن عمر يناهز الـ6 عاماً.

عام كام توفيت لمى الروقي

وتعود تفاصيل الواقعة إلي عام 2014، ولكن مغردون ونشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، أعادوا التغريد بها مجدداً علي منصات السوشيال ميديا، تشابهاً مع القصة الجارية بالطفل المغربي ريان، الذي لا يزال علي قيد الحياة ويتبقى نحو 1.80 سم من أجل خروجه من الحفرة العميقة.

لا يفوتك: قصة حادثة لمى الروقي في السعودية تعرف علي عمق البئر الذي سقطت به

آخر تطورات واقعة الطفل المغربي ريان

تحدثت وسائل إعلام مغربية من أرض الواقع، عن آخر مستجدات الطفل المغربي ريان، الذي وقع بشكل مفاجئ في حفرة عميقة، وكشفت أنه لا صحة لما يتم تناقله بين المستخدمون بشأن وفاته. حيث تداولت بعض الحسابات خبراً يفيد بوفاته بعد مرور ثلاث أيام داخل الحفرة، ولكن الجهات المعنية بالأمر نجحت في الوصول إليه وتحديد مكانه وتم وصول الطعام إليه من أجل البقاء حياً. وحسب ما جاء في نشرة الأخبار عبر الشبكة الإخبارية المغربية اليوم فإن المسافة المتبقية من أجل الوصول إلي الطفل وصلت لـ1.80 سم بعد قضاء ساعات طويلة في عملية الحفر المستمرة إلي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً