التخطي إلى المحتوى

كم تبلغ ثروة نايف هزازي | من هي زوجته | كل ما يتعلق به

كم تبلغ ثروة نايف هزازي اللاعب المعروف، حيث انه لاعب كرة قدم سعودي، ولد في مدينة جدة عام 1988، وبدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد، انتقل بعد ذلك من نادي الشباب إلى نادي النصر عام 2015.

ورغم رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه السابق، تم بيعه واستغلال العرض المالي الكبير الذي قدمته له إدارة النادي، والذي بلغ 52 مليون ريال سعودي.

من هو نايف هزازي ويكيبيديا

ثروة نايف هزازي
Nayef Hazazi

في عام 2023، يبلغ نايف هزازي من العمر 35 عاماً، ويعد هزازي واحداً من أهم لاعبي كرة القدم في السعودية، حيث قدم الكثير من الإنجازات مع فريقه وكذلك مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2006.

قد يهمك أيضا: رقية الخياط ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

نايف هو الشقيق الأصغر للاعب كرة القدم السعودي الشهير إبراهيم هزازي، الذي كان يلعب في نادي الاتحاد والنادي الأهلي، وانهى مسيرته الكروية عام 2015.

من هي زوجة نايف هزازي

رقية الخياط هي إعلامية سعودية مشهورة، وتعد واحدة من أشهر المذيعات في المملكة العربية السعودية، بدأت رقية عملها في الإذاعة السعودية عندما كانت في الحادية والعشرين من عمرها، وعملت في برنامج “مذيع العرب”.

رقية الخياط
Ruqaya Khayyat

تزوج نايف هزازي من رقية الخياط في حفل زفاف أقيم داخل قاعة “ليلتي” بجدة، وتميز الحفل بالتكتم الشديد وعدم وجود وسائل الإعلام والتصوير، وشارك في الحفل النساء فقط.

كم تبلغ ثروة نايف هزازي

كان هزازي قد انفصل عن الفنانة بلقيس التي تزوجها في مايو 2014 وأنجب منها طفلة.

يمتلك نايف هزازي مطعمين في منتجع درة العروس، ومطعماً آخر في فندق بارك حياة، كما يمتلك محلاً لتأجير السيارات ومقهى راقياً في مدينة دبي، ولكن لم يتم الكشف عن ثروته بشكل دقيق إلى الآن.

طالع أيضا: حورية فرغلي تعلق على حقيقة علاقتها مع حسن شاكوش نجم المهرجانات

يعتبر هذا العمل التجاري إضافة مهمة إلى مسيرته الكروية، ويدل على روحه الريادية والمستقلة.

التعليقات

اترك تعليقاً