التخطي إلى المحتوى

كلمات اعلان احمد حلمي مع شركة اتصالات 2021 كاملة

سجل محرك البحث «google» الآلاف المعدلات البحثية نحو كلمات اعلان احمد حلمي مع شركة اتصالات 2021 كاملة ومعني بعض الكلمات التي رددها الفنان المصري في إعلانه منها (سدد جون و الساقة بالون و سسبوع ألبوم و ستين أمازون و سو أرانب و سهر شماسي و جدد الباقي اسبوع) هذه كانت أبرز الكلمات التي يبحث عن معناها المصريين اليوم عبر محركات البحث.

ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن معني هذه الكلمات التي حيرت الكثيرون من مشاهدي التلفزيون المصري، حيث حقق هذا الإعلان رواجاً كبيراً، كما تخطى ملايين المشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

كلمات اعلان احمد حلمي

  1. سدد جون معناها هو «جدد»
  2. الساقة بالون معناها هو «الباقة»
  3. سسبوع ألبوم معناها هو «أسبوع»
  4. ستين أمازون معناها هو «اتنين»
  5. سو أرانب معناها هو «أو»
  6. سهر شماسي معناها هو «شهر»
  7. جدد الباقي أسبوع معناها هو «اتنين أو شهر»

ووصل عدد مشاهدات إعلان حكاية من اتصالات مع أحمد حلمي إلي 15 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، والذي تم نشره من خلال القناة الرسمية لمجموعة شركات اتصالات مصر، من جانبها نشرت أبنة الراحل سيد زيان تعليقًا حول الإعلان قائلة :” الفنان احمد حلمي مالهوش حل زي العسل تلقائي جداً، الله يرحمه والدي كان بيحبه قوي قوي قوي “.

وعلق آخر Sara Mohey :”مفيش بلد عربية عندها الإعلانات الجامدة دي مصر فوووق”، وقال يوسف أحمد :”أنا بتفرج علي الإعلان عشان حلمي مش عشان اتصالات”.

ولد الممثل الكوميدي احمد حلمي في يوم 18 من شهر نوفمبر سنة 1969 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 52 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو أبن مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، متزوج من قبل النجمة الكبيرة منى زكي البالغة ومن العمر “44” عاماً، وهي واحدة من أعمدة السينما المصرية.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي كلمات مهرجان محمد رمضان انا البطل 2021 كامل ولينك المشاهدة

كلمات اغنية غنوة ليك من قلبي حمزة نمرة الجديدة 2021 كاملة ومكتوبة

التعليقات

اترك تعليقاً