التخطي إلى المحتوى

قيمة جوائز مسابقة صمله 2021 والفائز بالمركز الأول هذا العام من هو؟
قيمة جوائز مسابقة صمله 2021

أعلن موقع «samla» الرسمي للمسابقة، عن قيمة جوائز مسابقة صمله هذا العام 2021 حتى المركز الثالث، كما نشر الفائز بهذه المسابقة المثيرة للعام الحالي.

والمسابقة هذا العام استثنائية، حيث يجب علي المتسابق قطع مسافة قدرها 200 كم، كما يجب الوصول إلي خط النهاية في زمن قدره 60 ساعة، والفائز يحصل علي المرتبة الأولى والجائزة المالية والدرع الذهبي كذلك، كما يقام له مراسم خاصة.

وفيما يلي نكشف لكم متابعينا، عن الحاصل علي المركز الأول، كما نتعرف علي القيمة المالية، أيضًا نكشف لكم جوانب حول هذه المسابقة.

من هو الفائز في صملة ۲۰۲۱

استطاع المتسابق (عبدالعزيز سعود التميمي)، الوصول أولاً إلي خط نهاية المسابقة الشهيرة “صملة”، وذلك عند الساعة 21:13:07 ساعة بمُعدل سرعة 9:4 كيلو متر في الساعة من يوم السبت 20 مارس 2021، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسمه بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل.

قيمة جوائز مسابقة صمله 2021

نشر الموقع الرسمي لـ”samla” عبر شبكة الأنترنت، القيمة المالية الضخمة، حتى ثلاث مراكز في المسابقة، وأكدت المركز الأول أي الحاصل علي الدرع الذهبي يحصل علي مبلغ قدره (500.000 ريال قطري)، فيما يحصل صاحب المركز الثاني والحاصل علي الدرع الفضي علي مبلغ قدره (300.000 ريال قطري)، وينال صاحب المركز الثالث الدرع البرونزي علي مبلغ قدره (200.000 ريال قطري).

جدير بالذكر أن هذه المسابقة، يحرص الكثيرون علي متابعتها، كونها حدث رياضي ضخم، يتم إقامته في قطر، ومن ضمن الشروط، أن المتسابق القطري يكون من سن الـ18 سنة، وأيضًا تم تحديد عدة شروط أخري، يتم الاستعلام عنها عبر لجنة التنظيم، أو من خلال زيارة موقع المسابقة المتاح علي مدار الـ24 ساعة.

موضوعات متعلقة:

mauribac 2020.. نتائج مسابقة دخول ثانوية الامتياز في موريتانيا

رابط تقديم الامن العام 2021 من خلال ابشر للتوظيف وشروط ومواعيد التقديم

التعليقات

اترك تعليقاً