التخطي إلى المحتوى

قصة سناء حمود الهوله الكويتية المقيمة في مصر

تصدر هاشتاج سناء حمود الهوله منصة التدوينات القصيرة تويتر في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، وتبين أنها سيدة كويتية تقييم في مصر، فما هي قصتها؟.

قصة السيدة سناء حمود الهوله

أعلنت السفارة الكويتية في مصر، عن التواصل مع السيدة سناء، بعد نشرها لمقطع فيديو مدته 16 ثانية، تناشد من خلاله السلطات في مصر، أنها مهددة بالقتل من قبل شقيقها وآخرون بسبب الورث.

وتم الوصول إلي حل لكل ألأطرف، وذلك بعد تدخل سفير دولة الكويت في مصر السيد محمد الذويخ، و الذي أصر علي مقابلة السيدة وحل كافة مشاكلها.

وكانت علقت روان المعلم في تغريده عبر حسابها الشخصي بمنصة تويتر معلقة :”مواطنة كويتية اسمها سناء حمود الهولة كتبت رسالة ونشرت مقطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي تستنجد وتطلب الحماية والمساعدة وتقول بأنها مهددة بالقتل من قبل أخيها وطليقها بسبب الورث وهي الآن في مصر وهاتفها النقال مغلق .. أتمنى الي يقدر يوصل لها يطمنا عليها #سناء_الهوله “.

من جانبه كشف الناشط احمد حسن قائلاً :”شكرا لسفير دولة الكويت في مصر السيد محمد الذويخ الذي أخبرني بان تم اجراء اللازم بالنسبه لموضوع #سناء_الهوله وتم التنسيق مع الجهات الامنيه وكذلك النيابه العامه والتي فتحت تحقيقا وتم استدعاء من تعرضوا لها في النيابه بحضور ومشاركه اركان السفاره”.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة زينب مصطفى الحاجة المصرية التي تبرعت لصندوق تحيا مصر

من هو زوج جيني اسبر الحقيقي وعمرها وديانتها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً