التخطي إلى المحتوى

تسريب صور وفيديوهات خاصة لفنانة موريتانية شهيرة

تصدر اسم الفنانة كرمي منت آب وسائل التواصل الاجتماعي بدولة موريتانيا بعد ما تداول مئات الأشخاص فيديوهات وصور خاصة لها، وانتشر الفيديو بشكل واسع للنطاق في الساعات القليلة الماضية. وسط حالة من الصدمة والاندهاش لمئات الأشخاص من مستخدمي منصات الشبكة العنكبوتية.

الفنانة كرمي منت آب، وثق فيديو مسرب ظهورها بملابس شبه عارية عرضها للعديد من الانتقادات الكبيرة بداخل الشارع الموريتاني.

فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب

وفي التفاصيل: ذكرت عدة وسائل إعلامية موريتانية، عن قيام الشرطة باحتجاز عدد من الأشخاص بعد ما تم توجيه الاتهام لهم بالتورط في نشر الصور والفيديوهات.

ونشر ذلك الفيديو على احدي الصفحات التي تمتلك عدد هائل من المتابعين. وهو العامل الذي زاد من انتشار فضيحة كرمي منت آب، بعد التفاعل الكبير على الفيديو الفاضح للفنانة.

مصادر، أكدت أن الفيديو المسرب كان أثناء رقص الفنانة وهي ترتدي البكيني، وسط المطالبة بحذفه ووقف انتشاره ومعاقبة من يقوم بنشره.

في حين تواصل الجهات المختصة بكل الجهد عملها من اجل تحديد من قام باختراق هاتف الفنانة وسرقة خصوصيتها ونشرها علي العام بشكل فاضح.

الفنانة Garmi Mint Abbe تعد من الشخصيات الفنية المشهورة في موريتانيا ويتابعها اللاف الأشخاص عبر حسابتها الشخصية. كما أنها من الشخصيات المحبوبة بداخل المجتمع الموريتاني، وهي التي تعتبر أيقونة في الغناء داخل الوسط الفني المغربي.

ولما تتمتع به من نجاح كبير كان لابد من وجود أعداء لها وهم من قاموا بتشويه صورتها داخل بهذه الطريقة المبتزة ، الجدير بالذكر أن الفنانة تعاطف معها كبير من الشخصيات الفنية والإعلامية وعدد هائل من أبناء الشعب الموريتاني.

التعليقات

اترك تعليقاً