التخطي إلى المحتوى

فضيحه الايطاليه وهند القحطاني وش السالفه .. شاهد بالفيديو
فضيحه الايطاليه وهند القحطاني وش السالفه

تصدر وسم فضيحه الايطاليه وهند القحطاني وش السالفه، منصة التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، فما قصة هذا الهاشتاج المتصدر حاليًا.

فضيحه الايطاليه وهند القحطاني وش السالفه

نشر حساب علي منصة المشاهير سناب شات يدعي باسم “الايطاليه”، مقطع فيديو تظهر من خلاله مشهورة التواصل الاجتماعي هند القحطاني بشكل ملفت للنظر، تتحدث في الجزء الأول من المقطع عن أمور مختلفة.

كما توضح من خلاله مدى معاناتها مع بدايتها حتى وصلت إلي الشهرة، وشبهت تلك الفترة بالموت.

وفي الجزء الثاني من المقطع تتحدث عن علاقتها برجل قطري الجنسية كان يقدم لها الأموال، وإليكم الفيديو المنتشرة كامل.

https://youtu.be/SNlcWsnxfG8

ومن المعروف أن هند القحطاني، هي ناشطة سعودية الجنسية، تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لقت شهرة واسعة عبر منصة سناب شات، حيث كانت تبث الفيديوهات لجمهورها يومياً برفقة أسرتها، وتعتمد حاليًا علي نشر الإعلانات عبر مختلف صفحاتها الرسمية علي انستقرام و السناب شات، والجدير بالذكر بأنها لا تمتلك أي صفحات علي منصة تويتر أو فيسبوك.

يجدر الإشارة إلي أن هند القحطاني من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يذكر أنه لا يمر أسبوع أو أيام قليلة، إلا وظهور أسم هند القحطاني في قائمة التريند في شتى دول الخليج، كونها من النجوم المثيرون للجدل في كل أطلالة لهم عبر السناب.

يشار إلي أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر بها مقطع فيديو مثير للجدل لمشهورة سناب شات هند القحطاني، حيث سبق وأن نشرت بنفسها عشرات المقطع الراقصة التي خلقت جدلاً عارماً وتصدرت وقتها التريند لأيام، الأمر الذي أدي إلي أرتفاع عدد متابعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً