التخطي إلى المحتوى

“فاضل تكة” .. إمام عاشور يقترب من العودة لصفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية | تفاصيل

أفاد مصدر بأن مسؤولي نادي الزمالك قد جسّوا نبض لاعبهم السابق إمام عاشور المحترف حاليًا بصفوف ميتيلاند الدنماركي بخصوص عودته مرة أخرى.

كما تحدث المصدر عن اتصال مسؤولي نادي الزمالك بلاعبهم السابق امام عاشور الذي يلعب حالياً في فريق ميتيلاند الدنماركي، مع الإشارة إلى أن النادي يرغب في استعادة اللاعب.

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة، إلى أن الزمالك لا يمتلك السيولة المالية لشراء عقد عاشور، لذا يُفكر في استعارة اللاعب لمدة موسم.

سبب عودة إمام عاشور على سبيل الإعارة

إمام عاشور

مع العلم أن الزمالك يواجه صعوبات مالية في شراء عقد إمام عاشور، ولذلك يفكر في استعارته لمدة موسم واحد، وذلك وفقا للمصدر نفسه الذي تحدث في الفقرة السابقة، والذي أكد على صعوبة شراء عقد اللاعب.

قد تهتم بـ: صفقة نادي الزمالك الجديدة.. صفقة القرن المدوية

وأوضح المصدر بأن إمام يرغب في العودة مُجددًا لنادي الزمالك في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع ميتيلاند؛ حيث يتبقى له 10 إلى 15 يومًا قبل العودة لتدريبات فريقه مرة أخرى.

انتقال إمام عاشور لميتلاند

وكان امام عاشور قد انتقل لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 مليون دولار.

ويعد عاشور من اللاعبين البارزين في صفوف الزمالك، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لعدة بطولات محلية خلال فترة تواجده معه.

طالع أيضا: مصادر: احمد خليل على رادار الزمالك ومحاولات قوية من الأبيض لضم اللاعب هذا الصيف | تفاصيل

ومن المتوقع أن تكون عودة امام عاشور قادرة على تعزيز خط هجوم الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن إمام ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب الزمالك في استعادته، حيث يوجد عدد من اللاعبين السابقين الذين قدموا مستويات جيدة مع الفريق ويرغب الجهاز الفني في استعادتهم في الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً