التخطي إلى المحتوى

عادل ابو صمود الكندري سبب وفاة عادل سكين الكندري
عادل ابو صمود الكندري

أعلنت وسائل إعلام كويتية، عن تفاصيل سبب وفاة عادل سكين ابو صمود الكندري، الممثلة الكويتية البالغة من العمر 30 عاماً، حيث نعاها عشرات النجوم.

سبب وفاة عادل سكين ابو صمود الكندري

توفي مساء صباح يوم الإثنين الموافق (28 يونيو 2021 – 18 ذو القعدة 1442 هـ)، والد الفنانة الكويتية المولودة في مصر صمود الكندري، وحسب ما نشرته عدد من الصفحات الإخبارية، فإن الوفاة كانت طبيعية.

وكانت أعلنت النجمة الكويتية المتألقة صمود الكندري في يوليو 2020 عن عدم ظهورها في أي من الأعمال المعروضة علي شاشات التلفزيون، مؤكدة أن هذا القرار ربما يمتد إلي عدة سنوات، كما قامت بإغلاق حسابها الشخصي علي انستقرام حتى الآن.

جدير بالذكر أن صمود الكندري قررت العودة مرة أخري لجمهورها، من خلال ظهورها في الماراثون الرمضاني لعام 2021، بمسلسل حمل عنوان “عداني العيب” الذي تم عرضه وقتها علي فضائية الأم بي سي 1.

صمود عادل عبد الرحمن الكندري من مواليد يوم 5 من مايو سنة 1991 ميلاديًا، تبلغ من العمر 30 عامًا، ولدت ونشأت في مصر، وتحمل الجنسية الكويتية، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2007، أما عن حياتها الشخصية، فصمود من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن تفاصيل حياتهم الشخصية، وحسب ما ورد عنها في الويكيبيديا، فهي متزوجة من قبل رجل أعمال خارج الوسط الفني.

شاهد أيضًا: زينة عماد من وين الكشف عن جنسيتها ويكيبيديا أهم المعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً