التخطي إلى المحتوى

زينة عماد من وين الكشف عن جنسيتها ويكيبيديا أهم المعلومات عنها
من وين زينة عماد جنسيتها

تعرف علي معلومات تكشف لأول مرة حول المغنية زينة عماد من وين ووش جنسيتها وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، بالتزامن مع تصدر أسمها التريند خلال الساعات الماضية.

من وين زينة عماد جنسيتها

تُعد زينة عماد من أشهرة المغنيات الشباب في جيلها، حيث حصلت علي جائزة أفضل (فنان/فنانة) تحت سنة 21 عامًا، في حفل رسمي بحضور أسرة وزارة الثقافة، الأمر الذي أدي إلي تساؤل الكثيرون عن مواطنها الأصلي، جدير بالذكر أنها مغنية سعودية الجنسية والأصل والمنشأ.

من هي زينة عماد ويكيبيديا

زينة عماد من مواليد عام (1998) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 23 عامًا أعتباراً من عام 2021، ولدت ونشأت وتلقت تعليمها الأساسي في السعودية، ولدت لأب وأم سعوديين، وتحمل الجنسية السعودية.

وزينة عما تحظى بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و خصوصًا سناب شات، أحد أهم التطبيقات الأكثر رواجاً في السعودية.

تم تكريمها من قبل وزارة الثقافة السعودية بجائزة “أفضل فنان/فنانة تحت 21″، سنة 2021، بعد حصولها علي المركز الأول بجدارة عالية، وبعد أقتيادها لهذه الجائزة، لمع نجمها في سماء الغناء السعودي.

تعرضت المغنية السعودية الشابة زينة عماد، لحملة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، عقب نشرها لصورة لها في يوم العيد وعلقت عليها قائلة “أحبكم”، وتفاعل مع الصورة الآلاف المتابعون، بين مؤيد ومعارف، حيث أستنقر البعض ما قامت به خصوصًا في ظل تواجد قضية مهمة مطروحة علي الساحة هذه الأيام، وكان يجب عليها التضامن بها.

والبعض الآخر علق علي الصورة بكلمات إيجابية عالية، وسرعان ما دشن نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل عنوان “زينة عماد” وحصد الآلاف التعليقات الإيجابية التي تتضامن معها ضد منتقديها علي صورتها بانستقرام.

جدير بالذكر أن المغنية السعودية الشابة زينة عماد، وصل عمرها مؤخراً إلي الثالث والعشرون عامًا، وقد تخطى عدد متابعيها علي أنستا حاجز الـ900 ألف متابع. كما لها شعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي موقع المشاهير سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً