التخطي إلى المحتوى

“صدمة كبيرة” .. نجوم الفن يودعون مصطفى درويش ويعبرون عن حزنهم بكلمات مؤثرة
مصطفى درويش

أثر رحيل مصطفى درويش على الوسط الفني المصري والعربي، حيث أبدى الجميع حزنهم وأسفهم لفقدان هذا الشاب الجميل والأيقونة الفنية، وتعد وفاته خسارة كبيرة للفن العربي، حيث كان يعد أحد الفنانين الأكثر تأثيراً وجاذبية في الوسط الفني.

وبهذا الحدث الجلل، يجدر بنا جميعاً أن نتذكر إنجازات الفنان الراحل وعطائه الفني، وأن ندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنّ على أسرته ومحبيه بالصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وهذه بعض ردود الأفعال من الفنانين على وفاة درويش اليوم:

مصطفى درويش
Mustafa Darwish

نجوم الفن ينعون مصطفى درويش .. صدمة كبيرة

الفنانة يسرا: “صدمة كبيرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهله كان من الممثلين المحبوبين اللي مفيش حد اختلف عليه”.

الفنان نبيل الحلفاوي: “إنا لله وإنا إليه راجعون.ولكن تبقى الصدمة مؤلمة عند الرحيل المفاجئ لشاب يمتلئ حيوية وتألقاً ونجاحاً كــ مصطفى درويش”.

الفنان محمد هنيدي: “البقاء لله.. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب”.

الفنان فتحى عبدالوهاب: “البقاء لله … خبر حزين جدا”.

المخرج عمرو سلامة: “خبر وفاة الممثل الصديق مصطفى درويش صادم ومفجع ومحزن، كل التعازي لأهله وأصدقائه وربنا يصبرهم على هول الصدمة”.

الفنان أحمد السقا: “لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى”.

مصطفى درويش
Mustafa Darwish

تلك كانت بعض التصريحات التي صدرت عن الفنانين والنجوم بعد وفاة مصطفى درويش، والتي تعبر عن مدى الحزن والأسى الذي شعر به الجميع لفقدان هذا الفنان المحبوب.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً