التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 سنة اليوم | تفاصيل
سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش ، توفى الفنان المصري الشهير “مصطفى درويش” قبل قليل وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 بشكل مفاجئ في محل إقامته بجمهورية مصر العربية.

حيث أعلن شقيق الفنان مصطفى درويش، هاني درويش، خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تغريدة قال فيها: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

وقد أثارت وفاته حزن الجماهير الذين تعودوا على رؤيته في العديد من الأعمال الفنية، وخاصةً مسلسل “بـ100 وش” الذي كان يلعب فيه دورًا بارزًا.

كما شارك درويش مؤخرًا في موسم رمضان 2023 بمسلسل “سره الباتع”، وكان قد نشر مؤخرًا وقبل ساعات من وفاته تدوينات على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تعبه وصعوبة النوم.

Mustafa Darwish
Mustafa Darwish

سيتم تشييع جنازته بعد صلاة العصر في مسجد الحصري بأكتوبر، وسيقام العزاء في مسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد وفقا لما أعلن شقيق الراحل صباح اليوم.

من هو الممثل مصطفى درويش

يُذكر أن الفنان الراحل مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980 وتوفي في 1 مايو 2023، شارك درويش خلال مسيرته الفنية في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

ومن أبرز أعماله مسلسل “بـ100 وش” ومسلسل “سره الباتع”، ونحن نشعر بالحزن الشديد لفقدان هذا الموهوب ونتقدم بتعازينا لعائلته وجميع محبيه في هذا الوقت العصيب.

بدايته في مجال التمثيل

بدأ الفنان الراحل مصطفى درويش مسيرته الفنية في عام 2011، حيث شارك في فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف، وكانت هذه الفرصة صدفةً بالنسبة لدرويش.

حيث كان يتواجد في مكان التصوير مع أصدقائه وتم عرض دور ضابط شرطة عليه، ووافق على تجسيده بدافع الفضول والتجربة.

ومن بعد ذلك، تلقى درويش العديد من العروض من شركات الإنتاج مثل عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للإنتاج الفني، ويُذكر أن درويش كان يعمل في مجال الاتصالات إلى جانب عمله في التمثيل.

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش
Mustafa Darwish

كما جسد الفنان الراحل مصطفى درويش أكثر من 30 عملاً درامياً وسينمائياً، وحقق شهرة كبيرة في العديد من الأعمال التي شارك فيها.

ومن بين أبرز أعماله الدرامية مسلسل “بـ100 وش” الذي قدم فيه شخصية “فتحي” والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2020، وتم عرضه على شاشة قناة MBC مصر وحقق مشاهدة عالية وإعجاب الجُمهور.

كما شارك درويش في مسلسل “خيانة عهد” في نفس العام وحقق نجاحاً كبيراً أيضاً، وعمل في العديد من الأفلام السينمائية مثل “أسيرة قلبي” و”بحر الحلم” و”عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره”.

ونحن نشعر بالحزن الشديد لفقدان هذا الفنان الشاب، وتقدم “كايرو تايمز” بتعازيها لعائلته وجميع محبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً