التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض و إعادة شباب البومب “11” الساعة كم علي روتانا خليجية
مواعيد عرض و إعادة شباب البومب "11" الساعة كم علي روتانا خليجية

حقق المسلسل السعودي شباب البومب نجاح كبير في داخل المملكة العربية السعودية واصبح احد ابرز الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني 2023 بعد أن تردد اسمه عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وكان المسلسل الذي تجري أحداثة في سياق كوميدي قد نال اهتمام محبي الدراما في الخليج العربي يذكر انه من بطولة الفنان فيصل العيسي الذي اصبح هو الأخر  حديث الساعة داخل المجتمع السعودي ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كل ما يخصه.

لاسيما بعد أن تبين ذلك من خلال مؤشرات البحث التي شهدت ارتفاع كبير في البحث عن اسم فيصل العيسي وأعماله الفنية.

 فيصل العيسي في سطور.

يعتبر من احد ابرز الشخصيات الفنية في المملكة العربية السعودية نظير ما قدمه خلال مسرته المهنية التي شهدت الكثير من النجاح والعطاء ودائما ما كان يقدم أعمال فنية تحظي إعجاب المشاهدين.

إقراء أيضأ:الحلقة الاولى من مسلسل المداح من أولها كده عظم على عظمه

ومع حلول شهر رمضانالمبارك أعادة الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات كشف الفنان فيصل العيسي  عن مسلسله الجديد الذي هو موضوع مقال اليوم والذي سنتحدث عنه من خلال السطور القادمة.

شباب البومب يخرج للنور.

خلال ظهر له عبر منصات التواصل الاجتماعي اعلن الفنان فيصل العيسي عن بداية عرض مسلسل شباب البومب حين نشر الفنان فيديو ترويجي للمسلسل عبر احد حسابته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

الحلقة الأولي مسلسل شباب البومب.

المسلسل السعودي الذي ستبدأ أولي حلقاته بداية من الغد أول أيام رمضان نال إعجاب الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تصريحات فيصل العيسي عن المسلسل.

والجدير بالذكر أن الفنان فيصل العيسي ظهر من خلا فيديو مصور ذكر فيه الحديث عن مسلسل شباب البومب وأضاف أن المسلسل شهد حالة جهد كبيرة من قبل كل العاملين عليه من اجل خروجه بالشكل الذي ينال إعجاب المشاهدين.

وعن الفيديو الذي نشره فيصل العيسي والذي تحدث فيه عن مسلسل شباب البومب من خلال تسليط الضوء علي احد المشاهد في المسلسل والتي تم عرضها من خلال الإعلان الأخير للمسلسل.

كانت ردود المتابعين من خلال تفاعلاتهم علي فيديو الفنان فيصل العيسي بان لا يقوم بالكشف عن أحداث المسلسل حتي يتمكنوا من الاستمتاع بأحداثه بشكل مفاجئ.

إقراء أيضا:مسلسلات سعوديه في رمضان1444الموافق2023

وأشار الفنان فيصل العيسي إلي أن ما تم الإعلان عنه خلال الفيديو الترويجي لا يشكل إلا مشاهد قليلة من المسلسل والي انه لم يقم بحرق المسلسل علي حد تعبيره.

قصة مسلسل شباب البومب.

المسلسل السعودي تدور أحداثه في إطار كوميدي ومبهج حيث يقوم الفنان فيصل العيسي بتجسيد دور كوميدي بالاشتراك مع كوكبة من نجوم الفن في المملكة العربية السعودية.

وتستكمل أحداث المسلسل في إطار كوميدي ويتناول المسلسل مشوار المنتخب السعودي في كاس العالم قطر 2022  بالإضافة إلي المزيد من الأحداث التي سيتم الكشف عنها من خلال إذاعته.

من هو فيصل العيسي.

هو فنان سعودي الأصل والجنسية قدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة التي كانت احد ابرز عوامل نجاحه ويملك فيصل العيسي شعبية كبيرة في الخليج العربي.

وبالحديث عن ديانته نجد انه يعتنق الديانة الإسلامية كما انه من أسرة محافظة تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة.

يذكر انه كان قد بدا مسيرته الفنية في مطلع عام 1997 حين شارك في الكثير من الأدوار الصغيرة في بعض المسلسلات التلفزيونية.

إقراء أيضا:قصة المسلسل السعودي اختطاف

وكان ظهوره الأول في مسلسل طاش ما طاش كما انه بعد ذلك شارك في العديد من أجزاء المسلسل خلال السنوات المختلفة من إذاعته.

وفي هذا السياق كان الفنان فيصل العيسي نجح في الإعلان عن نفسه كإعلامي ناجح حين قدم عديد البرامج المختلفة عبر الشاشات السعودية،  والتي كان أبرزها برنامج “سوالف” الذي كان يتم إذاعته عبر قناة السعودية الرياضية.

وفي عام 2010 قدم فيصل العيسي برنامج المكعب وهو البرنامج الذي حقق من خلاله العديد من المكاسب حيث  اشتهر من خلاله بشكل كبير.

البرنامج تتم إذاعته عبر التلفزيون السعودي وهو دليل علي قدراته الإعلامية التي جعلت اسمه معروف بشكل كبير داخل الساحة الفنية و الإعلامية في داخل المملكة العربية السعودية وسائر أنحاء الوطن العربي الكبير.

كم عمر فيصل العيسي.

وبالحديث عن عمره الذي كان محط اهتمام الكثير من محبي لاسيما في ظل ما يملكه من شعبية كبيرة حيث خيمت حالة من الجدال حو عمر الفنان فيصل العيسي وعلمت مصادرنا انه من مواليد1-1-1992 وهو في العقد الرابع من عمره إذ يبلغ من العمر 41 عام.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11.

وكان ابرز الأسئلة التي تم طرحها من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ومحبي الدراما وهو السؤال عن موعد مسلسل شباب البومب 11 والذي تتيح لكم السطور الأتية الكشف عن إجابته حيث جاءت مواعيده علي النحو التالي:

  • الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر والبحرين والكويت.
  • وكذلك الساعة الخامسة والثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت مصر والسودان.
  • وبحسب توقيت عمان والإمارات يُعرض في تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثين دقيقة.
  • أما بحسب توقيت اليمن والعراق في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة.
  • وبتوقيت تونس والجزائر الساعة الرابعة وخمسة وثلاثين دقيق.

والي هنا نكون انتهينا من كتابة عديد التفاصيل المتعلقة بمسلسل شباب البومب 11 بالإضافة إلى توضيح الكثير من المعلومات التي تخص بطل المسلسل الفني السعودي فيصل العيسي ودمتم في رعاية الله وامنه.

التعليقات

اترك تعليقاً