التخطي إلى المحتوى

مسلسلات سعوديه في رمضان1444الموافق2023
مسلسلات سعودية في رمضان

مسلسلات سعوديه في رمضان1444الموافق2023

المسلسلات السعودية ذات الطابع مميز انتظرها الجميع من العام للعام وخصوصا تلك المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك حيث ارتفع المنزل.

وسوف نعرض لكم خلال هذا التقرير أسماء المسلسلات التي سوف يتم عرضها هذا العام في المملكة العربية السعودية والتي سوف تحظى بجماهيريه كبيره جدا.

 

والذين يتابعون تلك المسلسلات من داخل الوطن يعرفون أنها تقدم دراما تتحدث عن المجتمع السعودي اما الذين يستمعون اليها من خارج المملكة العربية السعودية فهم يستمتعون بتلك اللهجة الجميلة السعوديه المحببة للنفس كما ان الدراما السعوديه في تفوق دائم ومستمر.

 

مسلسل شباب البومب

 

وتلك المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان تحديدا كلها مسلسلات تعالج قضايا مهمه وتناقش بعض المشكلات الدراميه وطبعا ارتبطنا بمسلسل شباب البومب  وهذا المسلسل سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك وكنا سمعنا الى أجزاء له من قبل وهذا العمل للفنان فيصل العيسي والفن عبد العزيز الفريحي وبعد الفنانين الآخرين.

 

 

 

مسلسل شباب البومب الذي عرضه في رمضان الماضي كان في الجزء التاسع قد نال استحسان النقاد والجمهور بشكل كبير وارتبطوا به ارتباط كبير ولذلك قررت أسره المسلسل انت تقدم نسخه جديدة من المسلسل في جزء عاشر سوف تستمتعون به ان شاء الله وتشاهدونه في شهر رمضان المبارك 1444 الموافق 2023.

 

مسلسل أستوديو 22

 

مسلسلات كثيرة ومتعددة سوف تستمتعون بها ولا يستطيع المواطن السعودي ان يتابع كل هذه المسلسلات لكن بالتأكيد انه سوف يتبع مسلسل او اثنين من هذه المسلسلات أيضا مسلسل أستوديو 22 وهذا المسلسل بطوله عبد العزيز نصار وريماس منصور له قصه مهمة جدا البطولة الدرامية وتمر بالظروف صعبه ولا نريد ان نتحدث كثيرا عن المسلسل فسوف يتحدث عن نفسه بعد ايام ان شاء الله.

 

مسلسل العاصوف الجزء الثالث

 

وياتي بعده مسلسل العاصوف في الجزء الثالث هذا المسلسل أيضا قد حقق جماهيريه كبيره وقد تناول قضايا مهمه للمجتمع السعودي التي دارت في فتره التسعينات وتحدث عن المشكلات اجتماعيه والسياسية كبيره وهو المسلسل من بطوله نصر القصبي والفنان حبيب الحبيب وريماس منصور وليلى السمان وبعض النجوم الآخرين ومسلسل العاصوف أيضا من المسلسلات السعودية الناجحة جدا سوف يتم تقديمه في جزء ثالث متميز.

 

من هو ولدنا

 

ومسلسل أخر سوف تستمتعون به هذا العام هو مسلسل من بطوله هند محمد وفايز ابن ادريس وإبراهيم الحداد وخالد فراج هذا المسلسل بعنوان من هو ولدنا وهو أيضا مسلسل ليتحدث عن الطبقات الاجتماعية المختلفة وسوف تشاهدونه أيضا في شهر رمضان وهو مسلسل له أحداث درامية كبيره.

كل عام والشعب السعودي والعربي بخير وأعاد الله عليكم هذه الأيام المباركات بالخير واليمن والإسعاد .

 

 

قد يهمك أيضا

مسلسل الب ارسلان الموسم الثالث هو الأخير رسمياً

تأجيل مسلسل الأوغوز التسعة DokuzOğuz لصالح قناة فوكس

سبب انفصال محمد يلماز آك عن مسلسل القضاء

 

التعليقات

اترك تعليقاً