التخطي إلى المحتوى

سيرا اريتورك انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد Serra Arıtürk instagram

يتساءل المئات عن رابط Serra Arıtürk instagram الحساب الرسمي الوحيد لـ”سيرا اريتورك انستقرام”، على موقع تبادل الفيديوهات والصور، حتى يتمكنوا من رؤية كل مستجداتها ومتابعتها أول بأول.

وسيرا اريتورك Serra Arıtürk ممثلة تركية، ارتبط أسمها بمواطنها قادير دوغلو بعد أنباء انتشرت حولها، تؤكد صحة عاقتها به، وأنها تواعده منذ فترة، خاصةً بعد الصور التي تم تسريبها للثنائي.

سيرا اريتورك انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد Serra Arıtürk instagram

يذكر أن، سيرا اريتورك سبق وأن عملت مع قادير دوغلو في مسلسل “وصفة الحب”، وقبل عامان تقريباً شوهد الثنائي بوضع حميمي، وانتشرت مزاعم ألأن بينهما عقد زواج، وسط شكوك بعلم نسليهان بالأمر.

سيرا اريتورك انستقرام

وعقب أن تم الكشف عن هوية السيدة التي يواعدها قادير دوغلو سراً من وراء زوجته نسليهان، راح العديد يبحث عن حسابها الشخصي في موقع انستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Serra Arıtürk (@sariiturk)

وُلد سيرا اريتورك في الثاني والعشرين من (يونيو) 1998، تبلغ من العمر 24 عاماً، اشتهرت بفضل ظهورها في “وصفة حب”، وهو من ضمن الأعمال التلفزيونية ذائعة الصيت في تركيا، ويحظى باهتمام كبير.

وفي الساعات الماضية، تم إسدال الستار عن وجود علاقة ثانية في حياة الممثل التركي قادير دوغلو، بعد تسريب صوراً له في وضع حميمي مع سيدة أخرى غير زوجته.

ويترقب الكثيرين ردة فعل زوجته نسليهان التي حتى هذه اللحظات لم تُعلق على الصور أو الأنباء التي طالتها بأنها عللا علم بعلاقة زوجته لتلك السيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً