التخطي إلى المحتوى

سناب كيكة ام شامبو الحساب الرسمي والوحيد علي Snap chat

تصدر حساب سناب كيكة ام شامبو الرسمي والوحيد علي Snapchat، مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن رابط متابعتها علي السوشيال ميديا، وتجدون الرابط مرفق أدناه.

ونال حساب كيكه أم شامبو، الآف العمليات البحثية علي مدار الفترة الأخيرة في عدد من البلدان، مما أدي ظهوره في الأكثر بحثًا.

سناب كيكة ام شامبو

تساءل العديد من الأشخاص عن أسم حسابات شخصية تدعي باسم “كيكة ام شامبو” علي السناب و أيضًا انستقرام، وحسب المعلومات الرائحة عنها في محركات البحث، فهذه هي حساباتها:

  • سناب هو: @kik_nj
  • انستا هو: @8805Sbh

علي سياق متصل يُعد Snapchat تطبيق مراسلة وسائط متعددة أمريكي تم تطويره بواسطة Snap Inc. ، وهو في الأصل Snapchat Inc. إحدى الميزات الرئيسية لـ Snapchat هي أن الصور والرسائل عادة ما تكون متاحة فقط لفترة قصيرة قبل أن يتعذر الوصول إليها من قبل المستلمين.

وقد تطور التطبيق من التركيز في الأصل على مشاركة الصور من شخص لآخر إلى عرض “قصص” للمستخدمين حاليًا لمدة 24 ساعة من المحتوى الزمني ، إلى جانب “اكتشاف” ، مما يتيح للعلامات التجارية عرض محتوى قصير مدعوم بالإعلانات.

كما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالصور في “عيني فقط” مما يتيح لهم الاحتفاظ بصورهم في مساحة محمية بكلمة مرور. وبحسب ما ورد ، فقد أدرج أيضًا استخدامًا محدودًا للتشفير من طرف إلى طرف ، مع خطط لتوسيع استخدامه في المستقبل وذلك وفقاً لـ”ويكيبيديا”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير وتعرفنا علي كيكة أم شامبو وحسابها علي السناب شات، وذلك بعدما سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا عنها.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي سناب جمال النجادة.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

إليكم رابط دخول سناب زهور سعود.. الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات و تويتر

سناب سعيد الرميثي وحسابه الرسمي علي تويتر و انستقرام.. من هو الرميثي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً