التخطي إلى المحتوى

سناب جمال النجادة.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat
سناب جمال النجادة Snapchat

دشنت الفاشينيستا جمال النجادة حسابًا رسميًا لها علي تطبيق المشاهير سناب شات-Snapchat ، و نشرت مصممة الأزياء الكويتية رابط حسابها علي انستا، و تجدون الرابط الأصلي مرفق أسفل التقرير، و فيما يلي نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا.

من هي جمال النجادة ويكيبيديا

جدير بالذكر أن جمال النجادة (Jamal Al Najadah) من مواليد يوم 7 من شهر أغسطس عام 1975 ميلاديًا ، أي أنها تبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من سنة 2020، تحمل الجنسية الكويتية، ولدت في مدينة الكويت، حاصلة علي شهادة الجامعة الكويتية، تتحدث لغتين هما العربية و الإنجليزية، نالت شهادة الماجستير عن الجامعة خلال فترة دراستها ، هي فنان و ومصممة أزياء معروفة علي وسائل التواصل الاجتماعي سناب شات تويتر و انستقرام و فيس بوك كذلك.

سناب جمال النجادة Snapchat

أما عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد الخاص بالفاشينيستا جمال النجادة، فتجدونه من خلال النقر علي هذا الرابط: “من هنا“، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر صورها و أطلالاتها و أحدث مقاطع الفيديو التي تقوم ببثها أول بأول ، كونها من النجوم الذين يحرصون دومًا علي نشر اليوميات لجمهورهم.

كما تمتع الفاشينيستا جمال النجادة بما يزيد عن 950 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الشخصي علي انستا من خلال زيارة الرابط التالي (https://www.instagram.com/jamal_collection/).

سبب حبس الفاشينيستا جمال النجادة

حكمت محكمة جنح الكويت بحبس الفاشينيستا جمال النجادة لمدة عام مع غرامة مالية بلغت 1000 دينار كويتي بسبب قضية الإساءة لوكلاء النيابة، في مقطع صوتي منتشر.

اقرأ أيضًا: خديجة اشرف | من هي | ويكيبيديا | جنسيتها | سناب | انستقرام | عمرها الحقيقي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول النجمة الكويتية Jamal Alnijada ، كما أرفقنا لحضراتكم رابط دخول حسابها الرسمي علي سناب شات، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرتها الذاتية و سبب حبسها مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً